ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
قاد كارميلو أنطوني فريقه نيويورك نيكس للفوز (104-84) على ميامي هيت حامل لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الجمعة في أول لقاء رياضي يقام في مدينة نيويورك بعد الآثار المدمِّرة التي خلَّفها الإعصار ساندي.
وتفوَّق أنطوني على بقيّة المسجِّلين بتسجيله 30 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدَّة، بينما سجل ستيف نوفاك صاحب الرميات بعيدة المدى 17 نقطة، وكان ليبرون جيمس أفضل مسجل لميامي برصيد 23 نقطة لكن فريقه فشل في الخروج بنتيجة إيجابية بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على بوسطن سيلتيكس.
وهذه اول مباراة لنيكس على أرضه منذ مباراته في الجولة الافتتاحية للأدوار الإقصائية الموسم الماضي أمام هيت والتي خسرها الفريق عقب خمس مباريات، كما فاز هيت أيضاً على نيويورك ثلاث مرات خلال الدور التمهيدي للموسم.
وكان من المفترض أن يفتتح نيكس موسمه أمام بروكلين نيتس يوم الخميس الماضي في بروكلين لكن المباراة تأجَّلت بسبب الإعصار، وقال أنطوني: "كنا سعداء لبدء الموسم بعد أن فشلنا في خوض المباراة الأولى في الليلة السابقة شعرنا بالسعادة لدخولنا إلى الملعب"، وأمسك أنطوني بمكبِّر صوت قبل المباراة ووجَّه نيابة عن جميع اللاعبين الشكر للجماهير لحضورها في ظل الظروف الصعبة التي مرَّت بها المدينة يوم الاثنين الماضي.
وفي لوس أنجلوس ضاعف كليبرز معاناة غريمه في المدينة ليكرز منذ بداية الموسم بالفوز عليه (105-95) في قاعة ستابلس سنتر، والهزيمة هي الثالثة لليكرز منذ انطلاق الموسم في أسوأ بداية له منذ موسم 1978-1979.
 

أعلى