ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
نفى تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة اليوم الجمعة نيّة النادي بيع مهاجمه التشيلي أليكسس سانشيز في كانون الثاني/يناير المقبل، مثلما تكهّنت الصحافة المحلّية في الأيام الأخيرة، وطالب الجميع بمساعدة اللاعب كي يتمكّن من تحسين مستواه.
وقال المدرّب في مؤتمر صحفي: "لن يرحل أحد.. أعددنا الفريق ونحن نعلم أن لدينا ستة مهاجمين، كلٌّ منهم يقدّم لنا أشياء مختلفة. لكن بعيداً عن إصابة إيساك (كوينكا) وفيا، كنّا نعرف أن لدينا ستة مهاجمين".
وتحدّثت الصحافة الرياضية في الأيام الأخيرة عن احتمالية بيع برشلونة لسانشيز في كانون الثاني/يناير، لكن فيلانوفا يراهن على استعادة التشيلي لأفضل مستوياته.
وقال: "أليكسس سجّل في آخر مباراة لنا (في كأس الملك) ومن سوء حظه أُلغي الهدف.. علينا أن نحاول مساعدته، لكنه يشعر بالسعادة".
ودافع فيلانوفا عن فلسفة برشلونة بالرهان على اللاعبين الشباب: "أسلوبنا في العمل مع الناشئين بدأ قبل أعوام طويلة، والدفع بهم مسألة جرأة. نراهن عليهم لأننا نعتقد أننا قادرون على الفوز".
وفي مباراة غدٍ السبت أمام سلتا فيغو في الدوري، سيعتمد مدرّب برشلونة على الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتظر مولوده الأوّل في الساعات المقبلة.
وقال المدير الفني: "ميسي لم يتدرّب لأنه حاصل على إذن، ومبدئياً سيكون قادراً على اللعب". وفيما يتعلّق بسلتا، يرى فيلانوفا أن "كل شخص يتعامل مع المباراة بطريقته"، وذلك وسط تكهّنات حول اتباع المنافس لطريقة لعب دفاعية بحتة. وقال: "نفضّل أن تأتي الفرق وتلعب بطريقة مفتوحة وتهاجمنا".
 

أعلى