ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1
ضرب المنتخب الإيطالي بقوّة في أوّل ظهور رسمي له، عندما دكّ شباك منافسه الأسترالي اليوم الجمعة بتسعة أهداف لم يستطع الأخير الردّ عليها إلاّ في مناسبة واحدة وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة الصالات 2012 المقامة في تايلاندا.

وخطف المنتخب الإيطالي الأضواء في البطولة المُقامة في تايلاند وتحديداً في مدينتي ناخون راتشاسيما وبانكوك إذ حّقق فوزاً كبيراً منحه صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن الأرجنتين.

يُذكر أنّ "الأتزوري" أنهى الشوط الأوّل متقدّماً على منافسه الأسترالي برباعية نظيفة.

انتصار ثمين للأرجنتين

وضمن نفس المجموعة نسج المنتخب الأرجنتيني على غرار نظيره الإيطالي بتحقيقه لفوزٍ مستحقٍ على حساب المكسيك استقرّ على نتيجة خمسة أهداف لهدف واحد.

وأنهت الأرجنتين الشوط الأوّل متقدّمةً بهدفين دون ردّ ثمّ عمّقت الفرق في الفترة الثانية لتتساوى مع إيطاليا في عدد النقاط (3 نقاط) بيد أنها حلّت ثانيةً بفارق الأهداف.

انهيار مغربي

وشهد ثاني أيام البطولة في نسختها السابعة هزيمة المغرب أحد ممثلي العرب أمام بنما بنتيجة ثقيلة (8-3).

واستهلّ المنتخب المغربي اللقاء بقوّة منهياً الشوط الأوّل لصالحه (3-1)، بيد أنه سرعان ما انهار في الشوط الثاني ليترك المجال لمنافسه، الذي لم يرفض الهدية وسجّل سبعة أهداف كاملة ليجني أوّل انتصار له ويتصدّر مؤقتاً ترتيب المجموعة الثانية (3 نقاط) في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة الأخرى والتي ستجمع إسبانيا بإيران.
 

أعلى