ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
انتزع فريق أشبيلية فوزا غاليا من ضيفه اسبانيول 3 - 1 امس الخميس في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس ملك سبانيا لكرة القدم.
وتقدم أشبيليه بهدف عن طريق فيدريكو جوليان فازيو في الدقيقة الرابعة من داية المباراة ثم تعادل كريستيان الفونسو لوبيز لإسبانيول في الدقيقة 69.
وقبل ست دقائق على نهاية المباراة خطف خوان كالا الهدف الثاني لإشبيلية ثم تبعه الفارو نيغريدو بتسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.
وفجر فريق مليلية المغمور مفاجأة كبيرة وتغلب على ضيفه ليفانتي المنافس دوري الدرجة الأولى بهدف نظيف سجله فرناندو فيلاسكو سالازار في الدقيقة 38 من ضربة جزاء.
وسحق خيتافي مضيفه بونفيررادينا بأربعة أهداف نظيفة سجلها جيمي جافيلان ارتينيز (هدفان) وانخيل لافيتا كاستييو وبوكا الكاسار.
وفاز قرطبة على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين حملا توقيع خافيير اتينو لاتشيسا وفينسينزو رانييلا. وقاد غاستون ماكسيميليانو سانغوي فريقه سبورتينغ خيخون للفوز على ضيفه وساسونا بهدف نظيف.
ونجح فريق بلد الوليد بعشرة لاعبين في الفوز على ضيفه ريال بيتيس بهدف نظيف. ويدين بلد الوليد بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه البرتو بوينو الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول. ولعب بلد الوليد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد مدافعه البرتغالي سيرينو.
وخيم التعادل السلبي على مباراة ايبار مع ضيفه اتلتيك بيلباو. ويحتاج بيلباو إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على ملعبه لكي يعبر إلى دور الستة عشر. وتعادل ديبورتيفو لا كورونيا مع ضيفه مايوركا 1 - 1، سجل للفريق المضيف مانويل بابلو 54 وعادل الضيوف بواسطة بدرو غيروميل 71.
 

أعلى