ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
لن يتمكن الظهير الأيسر سيد معوض لاعب الأهلي المصري ويوسف المساكني لاعب الترجي التونسي ونجمه البارز من اللحاق بمباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام يوم الأحد القادم في استاد برج العرب بالقرب من الإسكندرية.
وتلقى الترجي التونسي المدافع عن اللقب لطمة قوية قبل خوض مباراة الذهاب خارج ملعبه أمام الأهلي المصري عقب خضوع لاعبه البارز يوسف المساكني لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية.
وأبلغ منذر الشواشي المسؤول الإعلامي للترجي رويترز اليوم الخميس بالجراحة الطارئة التي أجريت للمساكني قائلاً: "خضع لاعب الوسط يوسف المساكني فجر اليوم الخميس لعملية جراحية بسبب التهاب في الزائدة الدودية تستوجب الراحة لسبعة أيام قبل العودة للمران".
وسجل المساكني أربعة أهداف للترجي في مشواره نحو النهائي الثالث له على التوالي في دوري أبطال أفريقيا، وسيخوض الترجي بطل أفريقيا مرتين لقاء الإياب على أرضه في استاد رادس يوم 17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.
غياب حتمي لمعوض
في سياق متصل، أصبح الظهير الأيسر سيد معوض الغائب الوحيد في التشكيلة التي أعلنها حسام البدري مدرب الأهلي اليوم الخميس للسفر إلى الإسكندرية استعداداً لخوض مباراة الذهاب أمام الترجي.
ويخضع معوض الذي كان واحداً من أبرز لاعبي الأهلي في مشواره نحو النهائي للعلاج من إصابة في القدم ويسابق الزمن للتعافي في الوقت المناسب قبل لقاء الإياب الحاسم في استاد رادس.
وذكرت تقارير إعلامية محلية هذا الأسبوع أن البدري قد يدفع بقلب الدفاع شريف عبد الفضيل الذي يستخدم القدم اليمنى بدلاً من معوض في مركز الظهير الأيسر ويمتلك الأهلي ظهيراً أيسر صريحاً آخر هو أحمد شديد قناوي.
وضمت التشكيلة التي أعلنها الأهلي في موقعه على الإنترنت صانع اللعب المخضرم محمد أبو تريكة العائد لصفوف الفريق عقب انتهاء إيقاف داخلي استمر شهرين.
كما ضمت القائمة حارسي المرمى شريف إكرامي ومحمود أبو السعود رغم معاناتهما من الإصابة خلال المران يوم الثلاثاء.
وسمحت السلطات الأمنية المصرية بحضور 15 ألف متفرج تقريباً في استاد برج العرب على مشارف الإسكندرية وستكون هذه أول مرة تحضر فيها الجماهير مباراة للأهلي منذ مقتل العشرات من مشجعيه عقب أحداث عنف تلت مباراة في الدوري في بورسعيد في أول شباط / فبراير.
وتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ الكارثة التي يحاكم مسؤولون ومشجعون بسببها أمام القضاء حالياً.
تشكيلة الأهلي
واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري على ضم 25 لاعباً لقائمة الفريق هم:
شريف إكرامى ومحمود أبوالسعود وأحمد عادل عبد المنعم وسعد سمير وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد نجيب ورامى ربيعة وأحمد شديد قناوى وأحمد صديق وأحمد فتحى ومحمود حسن تريزيغيه وحسام عاشور وحسام غالى وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات وأحمد شكرى ودومنيك دى سيلفا ومحمد أبوتريكه ووليد سليمان والسيد حمدى وأوسو كونان وعماد متعب ومحمد ناجى جدو وعبد الله السعيد.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
موضوع رائع
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى