ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
أعلن أرسين فينغر مدرب آرسنال يوم الخميس أن لاعبه جرفينيو سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل، ولن يشارك ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت.
وغادر جرفينيو (25 عاماً) الملعب محمولاً في فوز آرسنال 1-صفر على كوينز بارك رينجرز يوم السبت الماضي ولم يشارك في المباراة التي انتهت بانتصار آرسنال 7-5 على ريدينغ في كأس رابطة الأندية الإنكليزية يوم الثلاثاء.
وأبلغ فينغر الصحفيين: "مباراة ريدينغ كانت غير منطقية، بعض اللاعبين ما زالوا يشعرون بالإرهاق، لن يشارك أيضاً فويتسيك شيشني وكيران غيبز وأبو ديابي، كما سيغيب جرفينيو ثلاثة أسابيع".
وبالإضافة إلى مباراة يوم السبت ضد يونايتد سيغيب لاعب منتخب كوت ديفوار عن مباراة آرسنال ضد شالكه في دوري أبطال أوروبا ومباراتي فولهام وتوتنهام هوتسبير في الدوري.
وسجل جرفينيو ثلاثة أهداف في سبع مباريات شارك فيها كأساسي في الدوري هذا الموسم ولعب كمهاجم صريح بدلاً من الجناح حيث شارك أغلب الوقت في موسمه الأول مع النادي.
وقال فينغر إنه يرغب أيضاً في رؤية ثيو والكوت يلعب كمهاجم صريح في المستقبل لكنه يرغب في حسم أمر تجديد عقده مع النادي بحلول عيد الميلاد.
 

أعلى