warda2211

موقوف
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي ارتفاع امام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الخميس و ذلك بعد صدور البيانات الصينية التي أشارت الى تحسن نشاط الصناعات التحويلية ، و ظل المستثمرون في حالة حذر قبل بيانات صدور بيانات الوظائف الامريكية والانتخابات الرئاسية .
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري أعلى سعر لهما منذ يوم الثلاثاء عند 0.9342 و استقرا بعد ذلك عند 0.9332، مرتفعا بنسبة 0.18٪
بعد أن أشارت بيانات رسمية الى أن مؤشر مديري المشتريات في القطاع الصناعي في الصين "ارتفع الى 50.2 في أكتوبر، من 49.8 في سبتمبر، فيما كانت التوقعات ان تكون القراءة 50.3 وجدت معنويات السوق الدعم.
كما ان اشار تقرير منفصل أن القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات اتش اسي بي سي في الصين سجل 49.5 في سبتمبر، وهو أعلى مستوى في 8 أشهر.
و لذلك قررت البيانات المخاوف بشأن حدوث تباطؤ في ثاني اكبر اقتصاد في العالم ، و بالرغم من ذك ظل المستثمرون في حالة حذر قبل بيانات الوظائف غير الزراعية الامريكية يوم الجمعة والانتخابات الرئاسية الأمريكية في الأسبوع المقبل.
لكنه وسط حالة الشك بشأن حول امكانية طلب إسبانيا لخطة إنقاذ واستلام اليونان الشريحة التالية من التمويل واصل الطلب على الدولار كاداة تحوط وكان الفرنك السويسري دون تغير يذكر بعد أن أظهرت بيانات رسمية أن مبيعات التجزئة في سويسرا ارتفع بنسبة 5.4٪ في سبتمبر وبما يفوق التوقعات لزيادة 4.2٪.
تمت مراجعة مبيعات التجزئة لشهر أغسطس تصل إلى 6.0٪ من مكاسب من زيادة 5.9٪ في السابق.
في حين ان اشار تقرير منفصل أن مؤشر مديري المشتريات السويسري ارتفع SVME إلى 46.1 في سبتمبر من 43.6 في القراءة أغسطس، المتبقية في الأرض الانكماش للشهر السابع على التوالي.

سوف تقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير اي بي دي حول الوظائف غير الزراعية، فضلا عن التقرير الحكومي الاسبوعي عن مطالبات البطالة الأولية في وقت لاحق من اليوم،.
إضافة إلى ذلك، سوف يقوم معهد إدارة التوريد بنشر بيانات عن نشاط الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9275، ادنى سعر يوم الأربعاء والمقاومة عند 0.9373، اعلى سعر يوم الثلاثاء.
..........
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى