ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1
يخوض بايرن ميونيخ المتصدر امتحاناً صعباً عندما يحل على هامبورغ السابع في المرحلة العاشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم بعد غد السبت.
واهتز عرش الفريق البافاري بعد تلقيه الخسارة الأولى هذا الموسم على يد ضيفه باير ليفركوزن 1-2 الأسبوع الماضي، بعد انطلاقة تاريخية فاز فيها في 8 مبارايات متتالية.
من جهته، حقق هامبورغ بداية سيئة سقط فيها 3 مرات على التوالي، لكنه قوَّم مسيرته وحقق 3 انتصارات في آخر 4 مباريات، ليبتعد 11 نقطة عن بايرن منافسه التاريخي.
واستعد بايرن بشكل جيد لهذه المباراة بعد فوزه السهل أمس الأربعاء على كايزرسلاوترن من الدرجة الثانية 4-صفر في الدور الثالث من مسابقة الكأس تقاسم الغلة فيها المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو والهولندي آرين روبن.
ويأمل شالكه الذي يبتعد 4 نقاط عن بايرن تقليص الفارق مع المتصدر عندما يحل على هوفنهايم الرابع عشر الذي لم يعرف طعم الفوز منذ 5 مراحل.
وتتركز الانظار مجدداً على بوروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الأخيرين الذي يستقبل شتوتغارت الثامن والمتألق في المراحل الأخيرة.
واستهل دورتموند بقوة حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة الكأس بفوزه الكبير على مضيفه آلين 4-1 الثلاثاء.
وتفتتح المرحلة غداً الجمعة بمباراة اينتراخت فرانكفورت مع غروثر فورث، ويلعب السبت بوروسيا مونشنغلادباخ مع فرايبورغ وهانوفر مع أوغسبورغ ونورمبرغ مع فولفسبورغ والأحد باير ليفركوزن مع فورتونا دوسلدورف وفيردر بريمن مع ماينتس.
 

أعلى