ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1
نفى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ما أشيع مؤخراً في الصحافة العالمية حول اهتمام النادي الباريسي بالحصول على خدمات نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل مبلغ 100 مليون يورو.
ورد الخليفي على ما أوردته صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية في عددها الصادر يوم الأربعاء بأن باريس سان جيرمان مستعدٌ لدفع مبلغ مقداره 100 مليون يورو لضمّ مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو إلى صفوفه الموسم المقبل، وأن البرتغالي جورجي مينديش مدير أعمال رونالدو قام بتنظيم اجتماع بين مسؤولي باريس سان جيرمان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بحضور كريستيانو رونالدو نفسه.
وقال الخليفي: "لقد تكلمنا بالموضوع سابقاً، والآن أعيد وأنفي للمرة الأخيرة ما أوردته الصحف وخاصة الإيطالية منها حول اجتماعنا بكريستيانو رونالدو ومدير أعماله جورجي مينديش. وأنا أؤكد بأنني لم أجتمع لا برونالدو ولا بمدير أعماله ورونالدو الآن لديه عقد في الريال وهو موجود معهم وبالتالي إذا أردنا التعاقد معه فعلينا التكلم مع إدارة ناديه وبالأخص رئيس النادي فلورنتينو بيريز، لكن رونالدو الآن مع الريال".
كلام الخليفي جاء عقب المباراة القوية التي فاز فيها فريقه أمس الأربعاء على غريمه التقليدي مرسيليا (حامل اللقب) 2-صفر في كأس رابطة الأندية الفرنسية لكرة القدم وبالتالي تجريد الأخير من لقبه.
وعبّر الخليفي عن سعادته بالفوز على مرسيليا، شاكراً الله على هذا الفوز ومعتبراً أن أهميته تكمن بالفوز على مرسيليا بالذات الذي يعتبر الغريم الأزلي لفريق العاصمة، كما أثنى الخليفي على فريقه معتبراً أن النادي الباريسي أثبت بأنه يملك فريق احتياطي يستطيع تحقيق النتائج كالفريق الأساسي أيضاً معتبراً بأن "باريس سان جيرمان قادر بإذن الله على المنافسة في مسابقات الكؤوس وفي الدوري على حد سواء".
 

أعلى