ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
مُني لوس انجليس ليكرز بخسارته الثانية على التوالي بسقوطه أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 106-116 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وكان ليكرز استهل موسمه بالسقوط على أرضه أيضاً أمام دالاس مافريكس.
وتلقى ليكرز ضربة بإصابة لاعبه ستيف ناش أفضل لاعب في الدوري مرتين سابقاً في أواخر الشوط الأول علماً بأنّه انضم إلى الفريق مطلع الموسم الحالي.
وتقدم بورتلاند بفارق 19 نقطة في بعض مراحل المباراة، وسجل له نيكولا باتوم 26 نقطة وأضاف داميان ليلارد 22 نقطة ونجح في ست متابعات.
في المقابل لم تنفع النقاط الـ 33 التي سجلها دوايت هاورد والـ 30 نقطة التي سجلها كوبي براينت وبدا واضحاً بأن التفاهم لا يزال غائبا عن صفوف الأخير بعد انضمام ناش وهاورد إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي. وكان هاورد سجل 19 نقطة في المباراة الأولى لكنه نجح في تسديد ثلاث رميات حرة من أصل 14 احتسبت له.
وقال هاورد "نحتاج إلى بعض الوقت لنفهم تحركات بعضنا البعض. كنا نتوقع هذا الامر. خلال المباريات التجريبية الثماني التي لعبناها استعداد للموسم الحالي لم نلعب سويا كثيراً".
وأضاف "إنها مرحلة وستمر، يتعين علينا أن نضافر جهودنا لتحسين عروضنا والمنافسة على اللقب في نهاية الموسم".
أما ناش فأصيب في ساقه وخضع للعلاج لكنه لم يتمكن من إكمال المباراة وخرج في الربع الثالث.
أما مدرب ليكرز فقال "المعنويات جيدة لكن لا أحد يحب الخسارة وهذا أمر طبيعي. أنا واثق من أن الاأمور ستتحسن".
وقاد جيمس هاردن فريقه الجديد هيوستن روكتس إلى الفوز على ديترويت بيستونز 105-96 بتسجيله 37 نقطة ونجاحه في 12 تمريرة حاسمة. وكان هاردن انتقل من اوكلاهوما سيتي إلى هيوستن لمدة 5 مواسم في صفقة قدرت بـ80 مليون دولار قبل ساعات قليلة من خوضه المباراة.
يذكر أن روكتس ضم أيضاً إلى صفوفه النجم الآسيوي الأميركي جيريمي لين من نيويورك نيكس.
ولعبت خبرة لاعبي سان انطونيو سبيرز دوراً في الفوز على نيو اورليانز هورنتس ونجوهه الشبان 99-95.
وسجل انطوني ديفيس 21 نقطة في أوّل مباراة احترافية يخوضها في صفوف نيو اورليانز، لكنّ الكلمة الأخيرة كانت لسان انطونيو الذي سجّل له نجمه الفرنسي توني باركر ثلاثية في الثواني الأخيرة وأضاف المخضرم تيم دنكان نقطتين من رميتين حرتين ليخرج فريقهما فائزاً بفارق 4 نقاط.
وأنهى باركر المباراة بتسجيله 23 نقطة لكن زميله دنكان تفوّق عليه بتسجيله 24 نقطة.
وفي المباريات الأخرى، فاز انديانا بيسرز على تورونتو رابتورز 90-88، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على دنفر ناغتس 84-75، وشيكاغو بولز على ساكرامنتو كينغز 93-87، ويوتا جاز على دالاس مافريكس 113-94، وغولدن ستايت ووريرز على فينيكس صنز 87-85، ولوس انجليس كليبرز على ممفيس غريزليز 101-92.
 

أعلى