ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
سجَّل ريال مدريد فوزاً سهلاً (4-1) على مضيفه ديبورتيفو ألكويانو (درجة ثالثة) ضمن ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
افتتاح التسجيل كان بضربة رأس من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة متابعاً تمريرة من البرازيلي كاكا مستغلاً سوء التغطية الدفاعية (21)، قبل أن يسجِّل كاكا بنفسه الهدف الثاني من تسديدة أرضية من مشارف منطقة الجزاء (35).
وفي الشوط الثاني أضاف خوسيه رودريغيز الهدف الثالث مستفيداً من تمريرة بنزيمة (67)، وسجَّل ألكويانو هدفاً شرفياً من ركلة مباشرة سدَّدها خافي يارا (77)، ثم ردَّ رودريغيز الهدية لبنزيمة الذي اختتم التسجيل كما افتتحه بالهدف الرابع (87).
وغاب عن المباراة معظم نجوم ريال مدريد الأساسيين، إذ لم يكن على قائمة المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس إيكر كاسياس والمدافع سيرخيو راموس، ولاعبا الوسط الألمانيان سامي خضيرة ومسعود أوزيل، فيما تواجد على مقاعد البدلاء الأرجنتينيان أنخل دي ماريا وغونزالو هيغواين.
كما شهدت المباراة مشاركة لافتة هي الأولى هذا الموسم في مباراة رسمية للمدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو (34 عاماً) والذي كان خارج حسابات مواطنه مدرِّب الفريق جوزيه مورينيو الذي طلب منه المغادرة مطلع الموسم.
فوز سهل لأتلتيكو وصعب لملقا
حقَّق أتلتيكو مدريد فوزاً سهلاً (3-0) على مضيفه ريال خاين (درجة ثالثة) فيما عاد ملقا بفوز صعب (4-3) على حساب مضيفه كاسيرينو (درجة ثالثة).
وفي مواجهة جمعت فريقين من "لا ليغا" وجهاً لوجه فاز ريال سرقسطة على ضيفه غرناطة (1-0)، فيما سقط سلتا فيغو خارج ملعبه أمام ألميريا (0-2)، وكذلك كان مصير رايو فاليكانو الذي خسر (0-1) أمام مضيفه لاس بالماس (درجة ثانية).
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#2
بارك الله فيك أخي الحبيب
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى