ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
جاءت نتائج مباريات الدور الثاني من كأس ألمانيا لكرة القدم والتي لعبت يوم الثلاثاء بلا مفاجآت، فانتصر بوروسيا دورتموند وشالكه بسهولة، وأتمت بقية الفرق الكبيرة مهمة العبور للدور الثالث بنجاح.
وحقق بوروسيا دورتموند حامل لقب النسخة الأخيرة فوزا مقنعا على مستضيفه آلين بنتيجة (4-1) بعد أن لعب بتشكيلته الأساسية، وسجل لدورتموند ماتس هوميلز (22) ومارسيل شيملزر (32)، قبل أن يكمل مهرجان الأهداف ماريو غوتزه والبديل جوليان شيبر (50 و79)، ليرد ميكل كلوب بالهدف الشرفي والوحيد لآلين قبل ثلاث دقائق من النهاية.
كما تغلب شالكه على ضيفه ساندهاسن بثلاثية نظيفة وقع عليها الهولندي إبراهيم أفيلاي والروماني تشيبريان ماريكا والهولندي كلاس هانتيلار الذي نزل بديلا في الشوط الثاني (11 و62 و79).
وانتصر فرايبورغ خارج أرضه على إنتراخت برانسشويغ بهدفين دون رد، وسجل للفائز كل من دانيال كاليغيري في الدقيقة الأولى والبديل جوانيس فلام في الدقيقة 84، وكذلك فعل أوغسبورغ عندما انتصر بهدفٍ يتيم على بريسين مونستير سجله مدافعه جان كالسن براكر في الدقيقة الـ69 من المباراة.
كما تغلب ماينس على ضيفه إيرتسغبيرغه أوه (2-0) وميونيخ 1860 على مستضيفه (بيرلينر أك 07) بثلاثية نظيفة، وكولن خارج أرضه على وورماتيا وورمس بضربات الترجيح (4-3) بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وكذلك فعل بوخوم عندما انتصر على هافيلزي (3-1).
وبذلك تكون الفرق الفائزة متأهلة تلقائيا إلى الدور الثالث، وذلك بسبب قوانين المسابقة التي تنص على إقامة مباراة واحدة في الدور الثاني يتأهل الفائز فيها إلى الدور الذي يليه.
 

أعلى