alaaatif

عضو مشارك
#1
سقط اليورو مقابل الدولار، موقفا كسبه للشهر الثالث، كما أظهرت التقارير ارتفاع البطالة الاسبانية الى مستوى قياسي و الثقة الألمانية في الأعمال التجارية انخفضت بشكل غير متوقع في ظل أزمة الديون في أوروبا لمدة ثلاث سنوات من العمر.
انخفض الين مقابل الدولار للأسبوع الثاني على تكهنات بأن بنك اليابان (8301) سيوسع الحوافز النقدية في اجتماع السياسات في 30 اكتوبر. انخفض اليورو مقابل معظم كبار أقرانه حيث أظهرت البيانات انكماش الخدمات والصناعات التحويلية في منطقة اليورو في اكتوبر تشرين الاول أكثر مما توقع الاقتصاديون. ارتفع معدل البطالة في الولايات المتحدة في اكتوبر كما قد يظهر تقرير لوزارة العمل الأسبوع المقبل.
انخفض اليورو 0.7 في المئة الى 1،2938 $ هذا الأسبوع في نيويورك، أوقف مكاسبه لشهر أكتوبر إلى 0.6 في المئة، والتي ستكون الأقل منذ مارس. ضعفت العملة الموحدة 0.2 في المئة الى 103،05 ¥، أوقفت مكاسبها الشهرية إلى 2.8 في المئة. انخفضت العملة اليابانية 0.4 في المئة الى 79.65 للدولار الواحد، متراجعة لأسبوعين متتاليين للمرة الاولى منذ مارس.


o شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
-
 

أعلى