الحالة
موضوع مغلق

DreamWorld

الوسـام الماسـي
صراحه لم اتعايش مع هذا البرنامج لانى لم استريح معه
لكن يمكن بدلا من تبديل الملفات تفعيل الكى بشكل صامت
وهو مجرد تشغيله اعتقد يتم التفعيل
اليك مفتاحين فى المرفق جرب بهم بعد عمل البرنامج تنصيب صامت اجعل الكى صامت واعلمنى بالنتيجه
طيب كيفية عمله صامت

MahmodDoumany

عضو مشارك
::::: سؤال ::::: ؟؟

كم عدد الرسائل المسموح إرسالها يومياً من البريد الإلكتروني ؟؟
هل يمكنني زيادة هذا العدد بطريقة ما ؟؟
هل أستطيع أن أجعل عدد الرسائل اليومية غير محدود عبر دفع إشتراك شهري لهذا الموضوع ؟؟
أرجو منكم إعطائي أجوبة كافية بهذا الموضوع وطريقة الحساب وشكراً لكم

otaka

عضو مميز
برنامج نورتون جوست

قبل اى حاجة احب اشكر استاذنا. دريم . على كل مجهوداته وربنا يجعلها في ميزان حسناته

ليا طلب سهل وصعب :5998:

عايز برنامج الجوست يفرد النسخة من البارتشن الاول في الهارد ل البارتشن التانى في الهارد بشكل اتوماتيك بدون تدخل منى :confused:

وتانى حاجة يكون فيه باتش يتمم الموضوع بشكل صامت يعنى مش عايز الشاشة دى تظهر اساسا

ياترى الموضع ده سهل ولا صعب

اتمنى مساعدتكم ..............

:wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow:....:wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow::wow:

w.85

عضـو
اخوي الله يعطيك يا رب

انا مرة كنت محمل اداة لتنظيف الجهاز حضرتك كنت مبرمجه
اداة تنظيف وكان شعارها شعار ويندوز فيستا
ممكن تفرقلي اياها الله يخليك

علي بطيخ سالم

عضو مشارك
موضوع متميز وكنت قد طرحت من قليل طلب أرجوا أن تساعدوني فيه وهو برنامج الكافي للترجمة حيث أنني في الدراسة وقد أفتقدت هذا البرنامج فأرجوا أن يساعدني الأخوة في الحصول عليه هو تقريبا كان بالبرنامج الوهمي حجمه قرابة 700 ميجا
ودي الملفات الموجودة عندي منه:
virtualdrive personal 9.0.part1.rar
virtualdrive personal 9.0.part2.rar
virtualdrive personal 9.0.part3.rar
virtualdrive personal 9.0.part4.rar
virtualdrive personal 9.0.part5.rar
وناقصني السادس أرجوا من لديه هذا البرنامج يرفعه لنا ويجزيه ربنا الجنة ::: حيث أن البرنامج كان يعمل معي على نظام xp

abosoumia

عضو جديد
تعديل ملف message

أخي في الله
إذا كان من الممكن طريقة فتح ملف message في ملف fba والتعديل عليه مثل تعديل صورة الخلفية وبارك الله فيك وفي والديك وجزاك الله خيرا .

micron

الوسـام الماسـي
الاخ بو محمد سبق وسألتك عن كيفية تشغيل اسطوانة الـ free sky cd في الدقيقة 39 وقمت بأرسال الرابط ولكن فقدت الملف هل بـ امكانك ان ترفعه مرة اخي

تحياتي

محمود صلاح الدين

عضو مميز
جزاك الله كل خير

aelshemy

عضو ذهبي
أخى العزيز لدى إستفسار فى ويندوز 8 بعد تسطيب الويندوز 8 وإشتغل تمام وجدت أنه يطلب عمل Trust This PC وحاولت أكثر من مرة وأفشل فى عمل هذا الشىء أرجو لو تستطيع أو يستطيع أحد أن يوضح لى كيف يتم هذا ولكم وافر الشكر

otaka

عضو مميز
أخى العزيز لدى إستفسار فى ويندوز 8 بعد تسطيب الويندوز 8 وإشتغل تمام وجدت أنه يطلب عمل Trust This PC وحاولت أكثر من مرة وأفشل فى عمل هذا الشىء أرجو لو تستطيع أو يستطيع أحد أن يوضح لى كيف يتم هذا ولكم وافر الشكر

بتعمل اكونت على ميكرسوفت

او تكتب فى ايميل الاكونت ايميلك الشخصى بعد كده هيدخلك على موقع ميكرسوفت وتختار ثق بالجهاز او trustt هيقولك روح للايميل هتلاقى رابط التاكيد دوس عليه وخلاص كده:5998:

aelshemy

عضو ذهبي
بتعمل اكونت على ميكرسوفت

او تكتب فى ايميل الاكونت ايميلك الشخصى بعد كده هيدخلك على موقع ميكرسوفت وتختار ثق بالجهاز او trustt هيقولك روح للايميل هتلاقى رابط التاكيد دوس عليه وخلاص كده:5998:
شكرا لك الأخ الكريم otaka وجزاك الله كل خير

ahmed almetwaly

عضو مشارك
اريد برنامج تايمر للكاميرا الخاصة بالكمبيوتر يصور بعد وقت معين
شكرا​

abosoumia

عضو جديد
أخي في الله
إذا كان من الممكن طريقة فتح ملف message في ملف fba والتعديل عليه مثل تعديل صورة الخلفية وبارك الله فيك وفي والديك وجزاك الله خيرا .
وجدت الحل والحمد لله وشكرا جزيلا على كل حال وبارك الله فيك.

otaka

عضو مميز
اريد برنامج تايمر للكاميرا الخاصة بالكمبيوتر يصور بعد وقت معين

شكرا​
برنامج youcam

كود:
 [URL]http://www.cyberlink.com/downloads/trials/youcam/download_en_US.html?affid=2581_946_290_24129_0_ENU_youcam&utm_source=CLTR_PopularDownload&utm_medium=CLTR_PopularDownload_24129_youcam&utm_campaign=CL_Trial[/URL]

Mr LoVeR

عضو مشارك
وبركاتة
الاخ دريم
ممكن رفع الشرح الفيديو الخاص بملف البوت من USB

sarpon2531

عضو مشارك
بعد ازن حضربتك يا دريمز او اي احد من الاخوة الكرام يساعدني بالنسخه دي http://www.damasgate.com/vb/t/168277/

كل الورابط الي فيها مش شغاله ارجو روابط تكون شغاله

abo_mahmoud

الوسـام الماسـي
للاسف الشديد حملت البرنامج من هنا وعملت كما بالشرح تماما واخذت منe
20ج ولم تضف الي الcولا اعرف اين هي
فهل هكذا اكون فقدت هذه المساحة من الهارد ولكم جزيل الشكر

s_hagrasy

s_hagrasy

عضو ماسـي
للاسف الشديد حملت البرنامج من هنا وعملت كما بالشرح تماما واخذت منe
20ج ولم تضف الي الcولا اعرف اين هي
فهل هكذا اكون فقدت هذه المساحة من الهارد ولكم جزيل الشكر

ابحث عنها في disk mangment وغالبا ستجدها free space ادمجها في d ثم قلص d وادمجها في
c
ولو احتجت اي مساعدة ب team viwer انا موجود

abo_mahmoud

الوسـام الماسـي
ابحث عنها في disk mangment وغالبا ستجدها free space ادمجها في d ثم قلص d وادمجها في
c
ولو احتجت اي مساعدة ب team viwer انا موجود
جزاك الله خيرا اخي الحبيب علي التوضيح لكن انا مبتدأ جديد يا ريت توضح لي كيفية الدمج وهل استخدم الادا ة مرة اخري ولك جزيل الشكر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى