alaaatif

عضو مشارك
التسجيل
20/7/12
المشاركات
47
الإعجابات
0
#1
سمي مؤشر Demarker علي إسم "توم ديماركر" الذي وضع هذا المؤشر للتغلب على أوجه القصور الأخرى في مؤشرات ذروة الشراء / البيع. هناك إصدارات مختلفة من المؤشر في السوق، وفي بعض الحالات يستخدم مؤشر 0 و 1 والحد الأقصى والحد الأدنى من التذبذب، بينما في حالات أخرى يفضل نطاق 0-100 النموذجي.

ويعتبر أي مستوى بين 3 و 7 (30 و 70 إذا فضل الأعداد الأكبر) كمستوى محايد يميز مرحلة الاستمرار. إذا كان السعر في الاتجاه الصعودي، وقيمة المؤشر ترتفع أيضا، من المتوقع أن الاتجاه سيقوم بالاستمرار. إذا كان الاتجاه للأعلى، في حين قيمة المؤشر تتراجع، نحن نواجه الاختلاف، مما يعني أن الاتجاه الصعودي يفقد الزخم ببطء، وربما يعاني من تراجع مفاجئ. وبالمثل، عندما يكون السعر في اتجاه هبوطي، ولكن قيمة المؤشر صاعدة ، يرجح ان يكون هناك اتجاهات هبوطية ضعيفة. المؤشر وتحركات الأسعار تتقارب، مما يعني انعكاس في نهاية المطاف. إذا كان كل من المؤشر والسعر في نمط صاعد، تفسير ذلك أن نمط السعر الحالي سوف يستمر في التطور.


o شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
-
 

أعلى