ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
حلَّ عملاق كرة السلة الصيني ونجم نادي بكين داكس سون مينغ مينغ ضيفاً على نادي ريال مدريد وذلك عشية مغادرة الفريق إلى ألمانيا للقاء بوروسيا دورتموند، بطل الدوري الألماني في الموسمين الماضيين، الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
وفاجأ لاعب كرة السلة الصيني - الذي يبلغ طوله 236 سم- لاعبي ريال مدريد بزيارته لهم أثناء خوضهم الحصة التدريبية الثانية في ملعب المدينة الرياضية "الفالديبيباس" بالعاصمة الإسبانية مدريد قبيل مغادرتهم إلى دورتموند لمواجهة فريق المدينة بوروسيا في معقله "سيغنال إيدونا بارك ".
وتبادل العملاق الصيني الصور التذكارية مع لاعبي ريال مدريد على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي نشر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمعه بنجم السلة بدا من خلالها قصيراً جداً بالرغم من طول قامته -1.85 سنتيمتر- ، إلا أن فارق الـ51 سنتيمتراً بينه وبين العملاق الصيني ظهر بشكلٍ واضح .
ويعتبر سون مينغ واحداً من أشهر لاعبي كرة السلة الصينية إذ يدافع حالياً عن ألوان نادي بكين داكس، كما سبق له اللعب في الولايات المتحدة و المكسيك لكنه لم يسبق له اللعب في دوري "أن بي إيه" الأمريكي الأقوى في العالم حيث ورد اسمه في مسودة اتحاد السلة الوطني لعام 2005 للاعبين الأجانب المسموح لهم بالمشاركة في بطولة دوري المحترفين لكن لم يتم اختياره لضعف نتائجه في اختبارات التحمل.
وعانى مينغ من ورم خبيث في قاع الجمجمة كان يضغط على الغدة النخامية ويجعل جسمه ينمو وقام بإجراء سلسلة من العمليات الجراحية لإزالة الورم، كما كان يواجه خطر توقف القلب والموت المبكر ولكن مازالت هناك بقايا صغيرة من هذا الورم حتى الآن.
 

أعلى