ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
"لا صوت يعلو فوق صوت الإرادة" تلك هي الرسالة التي يحملها ذوو الاحتياجات الخاصة في حياتهم اليومية، فقد تتحول الإعاقة الجسدية أحياناً إلى حافز معنوي ودافع للنجاح، كذلك هو الشأن بالنسبة للطفل البرازيلي غابرييل مونيز البالغ من العمر 11 عاماً الذي لم تمنعه إعاقة جسده من تحقيق طموحاته في ممارسة رياضته المفضلة التي عشقها منذ نعومة أظافره.

والتحق غابرييل - الذي يقطن في منطقة "دوس كامبوس" البرازيلية التي تبعد قرابة 270 كيلو متراً شمالاً، شرق "ريو دي جانيرو" - مساء أمس رسمياً بتدريبات نادي برشلونة الإسباني.

وبدت ملامح السعادة والفرحة واضحة على محيا الطفل البرازيلي منذ وصوله مدينة برشلونة الإثنين الماضي، بعدما تفاجأ باستقبال منقطع النظير، حيث كان على رأس المستقبلين رئيس النادي الكتالوني " ساندرو روسيل " – الذي أهداه قميص النادي وكرة قدم تحمل شعار الفريق - وكذلك المدير المسؤول عن تدريبات الفريق " خوردي ميستري "، كما أن النادي الكتالوني أعطى له كامل الصلاحية للتجول في مرافق النادي، وإمضاء بعض الدقائق مع المواهب الشابة المتواجدة في "كامب نو".

ومنح نادي برشلونة الفتى البرازيلي صاحب الأحد عشر عاماً حضور مباراة برشلونة أمام ضيفه سيلتيك الاسكتلندي في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك فإن مونيز حقق حُلمه في عناق اللاعب الأفضل في العالم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، فقد أوفى مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بالوعد الذي قطعه على نفسه للطفل وقام بعناقه في ملعب "كامب نو" عشية مباراة سيلتيك.

ويحظى مونيز باهتمام كافة وسائل الإعلام في العاصمة الإسبانية مدريد إذ بزغ نجم الطفل البرازيلي بعد تألقه اللافت في أكاديمية النادي "إف سي برشلونة أسكولا"، قبل أن يتم استدعاؤه إلى أكاديمية النادي "اللاماسيا" لممارسة رياضته المفضلة كرة القدم وتطوير مهاراته الكروية.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله حيرا اخي الكريم
اجمل هندسه في العالم هي ان ترسم جسر من الامل فوق بحر من اليائس

تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3
جزاك الله حيرا اخي الكريم
اجمل هندسه في العالم هي ان ترسم جسر من الامل فوق بحر من اليائس

تحياتي
وجزاك خير الجزاء
الف شكر لمرورك وتعقيبك اخى الكريم
 

أعلى