alaaatif

عضو مشارك
#1
العملات الآسيوية تقدمت، بقيادة رينجت ماليزيا، مع التفاؤل بأن إسبانيا تقترب من تلقي الإنقاذ مما دعم الطلب علي أصول الأسواق الناشئة.
ارتفع مؤشر دولار آسيا جيه بي مورغان إلى أعلى مستوى منذ فبراير 29 بعد تصريح اثنين من المشرعين في الائتلاف الألماني أمس ان المانيا منفتحه علي خيار سعي إسبانيا للحصول على خط ائتمان احترازية من صندوق انقاذ المنطقة. يعقد زعماء الاتحاد الاوروبي قمة في بروكسل ابتداء من غد. المنطقة هي ثاني أكبر سوق تصدير للصين هذا العام. الإنتاج الصناعي الذي جاء أسرع من توقعات النمو في الولايات المتحدة شجع المستثمرين على شراء الأصول الآسيوية.
ارتفع الرينجت 0.5 في المئة الى 3،0355 للدولار الواحد وذلك اعتبارا من 4:35 في كوالا لمبور، وفقا لبيانات جمعها المحللون. تقدم روبية اندونيسيا و البيزو الفلبيني 0.4 في المئة الى 9576 و41،175 على التوالي. ارتفع مؤشر الدولار آسيا، الذي يقيس عملات المنطقة العشرة الأكثر نشاطا باستثناء الين، 0.1 في المئة الى 117،83.
.


o شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
-
 

أعلى