arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
ارتفعت الاسهم الاوربية بعد ان اعلن اثنين من اعضاء البرلمان الالماني ان المانيا متقبلة سعى إسبانيا للحصول على خط ائتمان احترازية من صندوق الإنقاذ الأوروبي، وثقة المستثمر الألماني أكثر تقدما مما كان متوقعا في اكتوبر تشرين الاول. مع ارتفاع الاسهم الآجلة الامريكية والاسيوية.

وقاد سهم بى ان بى باربيا BNP Paribas SA ودويتشه بنك DBK المكاسب بين أسهم البنوك. ارتفعت مجموعة ريو تينتو 2 في المئة بعد أن أعلنت شركة التعدين نشر الربع الثالث من خام الحديد هذا العام . وهبط جى كيه ان GKN Plc بنسبة 3.9 فى المئة بعد التنبؤ بضعف الطلب في أوروبا.

قال انطونيس ساماراس رئيس الوزراء اليونان ان اليونان سوف تحصل قريبا على الشريحة التالية من خطة الإنقاذ، في مؤتمر عقد في أثينا في وقت متأخر امس.

ارتفع مؤشر ستوكس 600 أوروبا 0.8 في المئة الى مستوى 272.99 نقطة في الساعة 12:56 في لندن، وهي المرة الأولى التى ارتفع فيها من يومين على التوالي اى منذ 12 سبتمبر ايلول. ارتفعت العقود الآجلة ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.6 في المئة، في حين أن مؤشر MSCI آسيا والمحيط الهادئ ارتفع بنسبة 0.8 في المئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى