warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي استقرار امام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الاثنين و ذلك نتيجة التركيز على التطورات في إسبانيا، وسط حالة من الشك المستمرة بشأن ما اذا كانت اسبانيا سوف تطلب خطة انقاذ ام لا .
خلال أواخر التعاملات الصباحية الأوروبية سجل الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري اعلى سعر لليوم عند 0.9372 و استقرا بعدها عند 0.9333، مرتفعا بنسبة 0.01٪ .
بعد عدم طلب مدريد مساعدات مالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن غير المحتمل كما يبدو طلب خطة انقاذ قبل موعد الانتخابات الاقليمية في 21 أكتوبر فلذلك مازال المستثمرون حذرون .
و صرح رئيس الوزراء اليوناني انطونيس ساماراس الاحد ان بلاده كانت تواجه و قال "العقبة الاخيرة" قبل الانتعاش، وأعرب عن ثقته في أن الحكومة سوف تتوصل إلى اتفاق مع الدائنين الدوليين قبل قمة يوم الخميس للإتحاد الأوروبي.

و بعد ان أظهرت بيانات رسمية صدرت في وقت سابق ان أسعار المستهلكين الصينية ارتفعت 1.9٪ في سبتمبر من نفس الفترة من العام الماضى، وذلك تمشيا مع التوقعاتوهبوطا من 2.0٪ في أغسطس، في حين انخفض التضخم في أسعار المنتجين بنسبة 3.6٪، وذلك تمشيا مع التوقعات انخفضت المخاوف
أظهرت بيانات رسمية في سويسرا،أن التضخم في أسعار المنتجين ارتفع بنسبة 0.3٪ في سبتمبر، أفضل قليلا من التوقعات لزيادة 0.2٪، بعد زيادة 0.5٪ في الشهر السابق.
و كان مكن المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الفرنك الدعم عند 0.9307، وهو أدنى سعر منذ 12 أكتوبر والمقاومة عند 0.9384، اعلى سعر منذ 4 اكتوبر.........
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى