arabicdealer54

عضو مميز
#1
ارتفعت معظم أسهم اليابان حتى بعد انخفاض شركة سوفتبنك كورب وشركة البيع بالتجزئة السريعة بأعلى مستوى في أكثر من عام، لتسحب مؤشر نيكاي 225 للخسارة الرابعة على التوالي. تقدمت شركات صناعة السيارات بعد أن وافقت الصين واليابان على اجراء محادثات حول النزاع الإقليمي.

ارتفعت شركة نيسان موتور اليابانية لصناعة السيارات الرائدة في الصين، 1.5 في المئة. اكتسبت شركة كانون، وهي الشركة المصنعة للكاميرات التي تحصل على 27 في المائة من المبيعات في الأمريكتين، 2.3 في المئة بعد تراجع طلبات إعانة البطالة الأمريكية أكثر مما كان متوقعا. سوفتبنك، ثالث أكبر شركة هاتف محمول في اليابان، انخفضت 17 في المئة على تقرير بأنها قد تستثمر في الخسارة شركة سبرنت نكستل.

ارتفع مؤشر توبكس 0.6 في المئة الى 718،32 في نهاية التداول في طوكيو، مع اكتساب 28 من مجموعاتها الصناعية الـ 33. انخفض مؤشر نيكاي 225 بنسبة 0.2 في المئة الى 8،534.12 بعد أن ارتفع ليصل الى 0.9 في المئة. انخفض المؤشر 3.7 في المئة هذا الأسبوع، متوجا انخفاضا لمدة أربعة أسابيع.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى