Forex Trader AE

عضو مميز
#1
اتجه الروبل للخسارة الأسبوعية الرابعة على التوالي ضد الدولار بسبب القلق تجاه تباطؤ النمو في الصين ووسط مخاوف من أن أزمة الديون في أوروبا قد تزيد.

أنخفضت العملة الروسية 0.4 في المئة الى 31.87 للدولار الواحد وذلك اعتبارا من 13:27 في موسكو، و توسع نطاق تراجعه هذا الاسبوع الى 1.9 في المئة. أنخفض الروبل 0.4 في المئة الى 40.0825 مقابل اليورو وانخفض 0.4 في المئة الى 35.5601 مقابل هدف البنك المركزي في سلة الدولار واليورو.

المقرضين الأكبر للصين قد يتغيبوا عن أهداف القروض لأول مرة في سبع سنوات على الأقل، وفقا لثلاثة مسؤولي مصارف على إطلاع في هذه المسألة، و هي إشارة إلى النمو الإقتصادي في البلاد يتباطأ من جديد، و تم تداول خام الأورال، و هو السلعة التصديرية الرئيسية لروسيا، بدون تغيير يذكر عند 104.83 دولار للبرميل الواحد، سبعة سنتات من السعر الأدنى له هذا العام.

وقال كيريل إيغوروف، رئيس قسم الصرف الاجنبي في بنك OAO AMB في موسكو، "اذا أستمر اليورو وسوق الأسهم بالهبوط، فسوف نرى الشيء نفسه يحدث للروبل"، و أضاف "وثمة مشكلة أخرى هي الوضع في اليونان."

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى