warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي انخفاض امام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الخميس و بالرغم من ذلك ظل الدولار مدعوم مع ازدياد المخاوف بشأن التعامل مع الأزمة في اسبانيا التي لا تزال تسيطر على اهتمام السوق .
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري ادنى سعر لهما منذ 9أكتوبر ليتم التداول على 0.9366 و استقرا عند 0.9367 منخفضا بنسبة 0.27٪.
و قللت ستاندرد اند بورز تصنيفها على اسبانيا من bbb زائد (+) إلى bbb ناقص (-)مع توقعات سلبية مساء الاربعاء نقلا عن "مخاطر متزايدة حول التمويل الاسباني العام.
وحذرت وكالة التصنيف من ان قدرة المؤسسات السياسية الإسبانية تتراجع للتعامل مع التحديات و الأزمة الحالية والمالية والاقتصادية .
و جاءت خطوة وكالة ستاندرد اند بورز على نفس خطى وكالة موديز، التي قللت التصنيف على اسبانيا في يونيو- .
و وسط حالة من التعتيم المستمر حول موقف اسبانيا على طلب المساعدات المالية الخارجية وخطة الإنقاذ كانت الأسواق القلقة.
و ارتفع تكاليف الاقتراض في إيطاليا إلى أعلى مستوى لها منذ منتصف يوليو في مزاد للسندات الحكومية لمدة ثلاث سنوات اليوم الخميس،، مما يعكس عدم الارتياح على خطر العدوى من اسبانيا.
و سوف تقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حكومية حول الميزان التجاري، بالإضافة إلى بيانات رسمية بشأن مطالبات البطالة الأولية ومخزونات النفط الخام.
 و كان من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9324، وهو أدنى سعر منذ من 9 أكتوبر والمقاومة عند 0.9432، اعلى سعر يوم الأربعاء........
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى