ما الجديد

Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفع الدولار الاسترالي من أدنى مستوى في ثلاثة أشهر الذي لمسه يوم أمس بعدما أعلن وزراء المالية في أوروبا عن أن صندوق المعونة الدائم في المنطقة أصبح جاهز و يعمل، و مع المكاسب في أسعار السلع الأساسية مما عزز الطلب على العملة.

ارتفع الدولار الاسترالي مقابل نظيره الأمريكي عقب إنخفاض الاسبوع الماضي الذي كان الأكبر في خمسة أشهر، بعدما قام وزراء مالية 17 دولة في منطقة اليورو بانشاء صندوق دائم لمساعدة الديون في المنطقة التي تعاني منها. وارتفعت أسعار خام الحديد و هو مادة التصدير الرئيسية في أستراليا، أمس إلى أعلى مستوى في أكثر من شهر. وتراجع الطلب على الدولار النيوزيلندي بعد صدور تقرير أظهر اليوم أن الإنفاق انخفض أكثر من توقعات الاقتصاديين.

و أرتفع الدولار الاسترالي 0.4 في المئة الى 1،0231 $ في الساعة 4:40 في سيدني بعدما لمس $ 1،0149 أمس، وهو أدنى مستوى منذ 13 يوليو تموز. وانخفض الدولار الاسترالي 1.8 في المئة في الأسبوع من يوم 5 اكتوبر، وهو أكبر انخفاض منذ فترة المنتهية في 4 مايو. وارتفع 0.5 في المئة الى 80،19 ¥ اليوم.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى