warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

في تعاملات اليوم الثلاثاء سجل الدولار الامريكي ارتفاع امام الفرنك السويسري ليصل الى أعلى مستوى لمدة أربعة أيام و يرجع هذا الى تصاعد المخاوف بشأن توقعات النمو الاقتصادي العالمي والتعامل مع أزمة الديون في منطقة اليورو مما دعم الطلب على الدولار الامريكي كاداة تحوط
في التعاملات الصباحية الأوروبية المتاخرة سجل الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري أعلى سعر لهما منذ 4 اكتوبر ليتم التداول عند 0.9384 و استقرا بعد ذلك عند 0.9364، مرتفعا بنسبة 0.34?.
في وقت سابق من اليوم و بعد تقليل صندوق النقد الدولي توقعات النمو العالمية في العام 2012 . ، وحذر من ان التوسع سوف يكون ابطأ حتى ما لم يتخذ المسؤولين . في الولايات المتحدة وأوروبا خطوات لتعديل الاوضاع الاقتصادية تراجعت معنويات السوق
وصرح صندوق النقد الدولي و قال أن الاقتصاد العالمي سوف يرتفع بنسبة 3.3? هذا العام وهو أبطأ منذ الركود عام 2009، و 3.6? العام المقبل، مقارنة مع توقعات شهر يوليو من 3.5? في عام 2012 و 3.9? في عام 2013.
و يترقب المستثمرون مؤشرات طلب مدريد خطة انقاذ كاملة بالاضافة الى برنامج شراء السندات من البنك المركزي الأوروبي على امل التخفيف من حدة ازمة الديون في منطقة اليورو و لذلك ظل المستثمرين حذرين.
و أكد رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي في شهادته أمام البرلمان الأوروبي في وقت سابق، أن الحكومات لا تستطيع ان تعتمد على البنك المركزي الأوروبي لإصلاح الأزمة في المنطقة، وقال إن الإصلاحات حيوية.
و سوف تقوم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل با لسفر إلى أثينا في وقت لاحق من اليوم، لإجراء محادثات مع الزعماء السياسيين اليونانيين. وفي الوقت نفسه سوف يقوم وزراء مالية الاتحاد الأوروبي بعقد يوم من المحادثات في بروكسل.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9311، انخفاض يوم الاثنين والمقاومة عند 0.9415، اعلى مستوى منذ 28 سبتمبر......
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى