ملينة البعد

عضو مشارك
..

اخواني لدي لابتوب سوني فايو vpcel

الجهاز جديد ولاكن الاطفال سكبو علية ماء او عصير وبعد فترة اعترف احد الاطفال وقال لي عن القصة الحزينة :wow:

المهم اخواني الجهاز يعمل وكل شي تمام والهارد يعمل تمام ولاكن الشاشة لا تعمل تكون سوداااء

هل يوجد حلول ؟؟

وفي حال لا يوجد حلول الرجاء اعطائي اقتراحات اين اجد الخلل في الشاشة نفسهة ام في كارت الشاشة

والي راح يقولي روح لمراكز الصيانة حقولة لا استطيع ارسالها الى مراكز الصيانة لئني اعيش في اوربا وتكلفة الفحص تساوي ربع تكلفة الجهاز بل كامل

ومع كل الاسف لا يوجد لدي شاشة خارجية للتجربة ولاكن يوجد لدي اكثر من جهاز لابتوب فهل استطيع الربط بين الجهاز الذي لا تعمل بة الشاشة مع جهاز لابتوب ثاني شغال؟؟

التعديل الأخير:

waedqossous

الوسـام الذهبي
هل التلفزيون الموجود عندك lcd
اذا كان lcd يوجد به مدخل لشبك لابتوب

waedqossous

الوسـام الذهبي
يجب تشغيل لابتوب على شاشه خارجيه لفحصه

waedqossous

الوسـام الذهبي
هل تسمع نغمة دخول الويندوز

ملينة البعد

عضو مشارك
هل تسمع نغمة دخول الويندوز

حالين الهارد في خلل عشان الاطفال لاعبين في الجهاز كثير جدا فما يكمل التشغيل يطلب صيانة انا جربت ركبت الهارد على جهاز فايو ثاني وشتغل عندي تمام من غير اي خلل ولما اشغل الجهاز جدا طبيعي يشتغل صوت المروحة والاقلاع وكل شي طبيعي ولاكن بشاشة سوداء

waedqossous

الوسـام الذهبي
لاعلاقه لصوت المروحه في الموضوع انا امتلك محل صيانه وكثير ما يأتيني اجهزه تعمل لاكن الشاشه سوداء يكون بها عطل داخلي في المذربورد او الرام او الشاشه نفسه افضل شيء لك هو فحص الجهاز على شاشه ثانيه

ملينة البعد

عضو مشارك
لاعلاقه لصوت المروحه في الموضوع انا امتلك محل صيانه وكثير ما يأتيني اجهزه تعمل لاكن الشاشه سوداء يكون بها عطل داخلي في المذربورد او الرام او الشاشه نفسه افضل شيء لك هو فحص الجهاز على شاشه ثانيه
شكرا لردك و مساعدتك اخي

محمد باشا

الوسـام الماسـي
احتمال تماس كهربائي لأن السؤائل موصله للماء المفروض اول ماانسكب عليه الماء تفصل عنه الداره البطاريه لكي لايحدث تماس , ونصيحه شوف لك صاحب او اي شخص له خبره لانه الفايو قطعه شويه مرتفعه اسعارها

stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
سوني فايو عيبها الشائع هو المشكل على مستوى كارت الشاشة غالبيتها تفقد الشاشة

أعلى