Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفعت العملات الآسيوية، بقيادة الوون في كوريا الجنوبية، بعد أن تجاوزت طلبيات المصانع في الولايات المتحدة الأمريكية للتقديرات، مما هدأ القلق من أن النمو الاقتصادي العالمي يتباطأ.

لمس البيزو الفلبينى أعلى مستوى في مدة أربع سنوات و أرتفع الوون إلى أعلى مستوى في شهرين بعد أن أظهرت بيانات ارتفاع الطلبيات للمرة الأولى في ثلاثة أشهر. وارتفعت الاسهم الاسيوية لليوم السادس قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي غدا و الذي يتوقع 51 من 62 خبير إقتصادي تم إستطلاع آرائهم أنه سيخفض أسعار الفائدة بواقع قياسي. وذكرت شنغهاي سيكيوريتيز نيوز أن الصين قد تخفض الاحتياطى المطلوب من البنوك 3 مرات إضافية في عام 2012، على موقعها على الانترنت نقلا عن تقرير صادر عن جمعية المصارف الصينية اليوم.

أرتفعت قيمة الوون 0.3 في المئة الى 1،134.55 دولار الواحد وذلك اعتبارا من 11:46 صباحا في سيول، وفقا لبيانات تم جمعها. وارتفع الدولار التايواني 0.2 في المئة الى NT 29،832 $ و صعد الباهت في تايلند 0.2 في المئة الى 31.43. ولم يطرأ تغير يذكر على مؤشر الدولار آسيا جي بي مورغان بعد وصوله الى أعلى مستوى في سبعة أسابيع أمس.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى