arabicdealer54

عضو مميز
#1
ارتفعت الأسهم الآسيوية، مع توجه مؤشر الأسهم الإقليمي الى أعلى مستوى اغلاق له في أسبوع، حيث فاقت التقارير عن الوظائف في الولايات المتحدة وصناعة الخدمات التوقعات، وتخفيف القلق من تباطأ أكبر اقتصاد في العالم.

ارتفع شركة تويوتا موتور كورب، أكبر شركات صناعة السيارات في العالم من حيث القيمة السوقية بنسبة 3 في المئة في طوكيو. تقدمت شركة أجهزة فيشر آند بيكل القابضة بنسبة 3.7 في المئة في ويلينغتون بعد أن رفض مديري صناعة الثلاجات عرضا من شركة هاير الصينية، قائلا بانه منخفض جدا. وانخفضت شركة سواير للعقارات بنسبة 2.9 في المئة بعد أن قال صاحب الحصة المسيطرة في مكتب هونج كونج للمالك بأنه سيبيع الأسهم بسعر مخفض.

ارتفع مؤشر إم سي إس آي بنسبة 0.6 في المئة الى 122.20 اعتبارا من الساعة 6:05 في طوكيو، مع ارتفاع ما يقرب من سهمين لكل سهم انخفض. ارتفع المؤشر الإقليمي بنسبة 4 في المئة في سبتمبر/ ايلول وسط تكهنات بأن الصين سوف تضيف لاجراءات التحفيز، تليها تحركات البنوك المركزية في الولايات المتحدة واليابان، لتخفيف السياسة النقدية من خلال ما يسمى التيسير الكمي.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى