ما الجديد
larbi2

larbi2

VIP
الإعجابات
4,061

أحبتي الكرام الغاليين على قلبي في داماس

لقد قمت بصناعة ملف تشتغل عليه جميع قنوات باقة المجد الفضائية المفتوحة و المشفرة
و لله الحمد ، و قد إستخدمت في ذلك برنامجي Advanced BAT to EXE Converter v2.70 و Bat To Exe
Converter1.6
لتحويل الملف الذي يحتوي بيانات القنوات من نوع BAT إلى EXE و هذا قصد تشفير بيانات الملف الذي يحتوي على سرفيرات القنوات
المذكورة إلا أنني لم أفلح في ذلك و البيانات لا تزل ضاهرة للعيان كما هي موضحة في برنامج التشغيل و يمكن الحصول عليها
بكل سهولة و من ثم غلق السيرفيرات أو تغييرها بكل سهولة كما حدث مع قنوات الجزيرة الرياضية في وقت سابق .
و عليه ألتمس من إخواني ذوي الخبرة في البوابة مد يد المساعدة حتى نتمكن من طرح البرنامج في أقرب وقت ممكن و الله الموفق .

صورة الأداة من جهازي

.
أخوكم العربي 2

Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
الإعجابات
763
بالتوفيق اخى العربى
فى انتظار البرنامج
وصوره البرنامج لم تظهر عندى
وهذه اداه سوف تساعدك فيما تحب
تقبل تحياتى

المرفقات

محمد باشا

الوسـام الماسـي
الإعجابات
898
من طرفي القنوات من النت جودتها ضعيفه واعتقد ان الحل الامثل تركب كرت ستلايت بجهازك وتكسر التشفير ولو كان اتصالك سوفت مارح يتعلق فيه فقط راح تستخدم الأكواد نفس الجزيره سبورت , وهي لاتحتاج الى الإنترنت > وفي ميزان حساناتك نشر هذي القناه الإسلاميه الروعه واذا محتاج مني شي يمكن افيدك بالتشفير فقط يعني حفظ حقوقك من التعديل

larbi2

larbi2

VIP
الإعجابات
4,061
بالتوفيق اخى العربى
فى انتظار البرنامج
وصوره البرنامج لم تظهر عندى
وهذه اداه سوف تساعدك فيما تحب
تقبل تحياتى
جزاك الله كل أخي و حفضك من كل سوء و شكرا على البرنامج
بخصوص البرنامج أنا لدي الإصدار الأحدث منه و هو 1.6 لكن المشكل عندي في طريقة تشفير الروابط
و ليس في البرنامج كل الشكر
.

مراد إبراهيم

عضو مميز
الإعجابات
64
فى انتظار ابداعاتك

larbi2

larbi2

VIP
الإعجابات
4,061
من طرفي القنوات من النت جودتها ضعيفه واعتقد ان الحل الامثل تركب كرت ستلايت بجهازك وتكسر التشفير ولو كان اتصالك سوفت مارح يتعلق فيه فقط راح تستخدم الأكواد نفس الجزيره سبورت , وهي لاتحتاج الى الإنترنت > وفي ميزان حساناتك نشر هذي القناه الإسلاميه الروعه واذا محتاج مني شي يمكن افيدك بالتشفير فقط يعني حفظ حقوقك من التعديل
شكرا لك أخي محمد على المساعدة و بخصوص كارت الستلايت أنا في الحقيقة أمتلك واحد و تشتغل عليه جميع القنوات و الحمد لله ، لكن المشكل أن قنوات المجد لا يمكن فك تشفيرها أو تشغيلها عليه لأنها تبث بنظام خاص و تستعمل جهاز استقبال خاص أيضا و ما أردته قوله هو أني وجدت روابط لسرفيرات تبث من خلالها هذه القنوات قمت من خلالها بعمل أداة لها لتشتغل عليها و ما أريده هو ايجاد طريقة تشفر روابط السرفيرات حتى لا تكون ظاهرة للعيان فيتم اكتشافها بسهولة و الله الموفق:rolleyes:

و هذه صورة الأداة من جهازي

و شكرا

jupiter2007

عضو محترف
الإعجابات
25
تسلم ايدك ..شكرا .

محمد السفير

الوسـام الذهبي
الإعجابات
425
جزاك الله خيراً ولكن الصورة حبيبي لم تظهر . . . ;

محمد باشا

الوسـام الماسـي
الإعجابات
898
شكرا لك أخي محمد على المساعدة و بخصوص كارت الستلايت أنا في الحقيقة أمتلك واحد و تشتغل عليه جميع القنوات و الحمد لله ، لكن المشكل أن قنوات المجد لا يمكن فك تشفيرها أو تشغيلها عليه لأنها تبث بنظام خاص و تستعمل جهاز استقبال خاص أيضا و ما أردته قوله هو أني وجدت روابط لسرفيرات تبث من خلالها هذه القنوات قمت من خلالها بعمل أداة لها لتشتغل عليها و ما أريده هو ايجاد طريقة تشفر روابط السرفيرات حتى لا تكون ظاهرة للعيان فيتم اكتشافها بسهولة و الله الموفق:rolleyes:

و هذه صورة الأداة من جهازي

و شكرا

طيب ماصيغة الملفات اللي بتشتغل هل هي صيغ الفيديو المعتادة ام ماذا ...

larbi2

larbi2

VIP
الإعجابات
4,061
طيب ماصيغة الملفات اللي بتشتغل هل هي صيغ الفيديو المعتادة ام ماذا ...
نعم أخي هي روابط كهذه على سبيل المثال

القناة الأولى السعودية
mmsh://38.96.148.75/CH1TV

القناة الثانية السعودية
mmsh://38.96.148.75/CH2TV

و التي يمكن نسخها و لصقها في برنامج VLC media player فتشتغل معك القناة مباشرة
.

أعلى