warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
موقع الذهب -اخبار الذهب والنفط اليومية
سجل سعر خام برنت انخفاض في تعاملات اليوم الثلاثاء ليصل إلى 112 دولارا للبرميل و هذا نتيجة ترقب المستثمرون بالإضافة إلى توقعات ضعيفة للطلب من جراء تباطؤ الاقتصاد العالمي ويوازنون ذلك مع تعطيلات محتملة للإمدادات.
و سري النشاط الاقتصادي العالمي هذا العام بوتيرة بطيئة مما أضعف نمو الطلب على الوقود في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة لكن المستثمرين يخشون أن يؤدي توقف غير متوقع لإمدادات الشرق الأوسط أو مناطق أخرى لارتفاع الأسعار.
في الساعة 09:40 بتوقيت جرينتش سجلت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر انخفاض بمقدار 5سنت ليصل إلى 112.14 دولار للبرميل .
في حين أن الخام الأمريكي الخفيف ارتفع بمقدار 20 سنت ليصل إلى 92.68 دولار للبرميل.
و صرح المحلل النفطي لدى شركة بي.في.ام أويل أسوسيتس في لندن تاماس فارجا و قال “البيانات الاقتصادية أثرها سلبي على النفط والتوقعات قصيرة الأجل للأسعار هي التراجع.
و تابع قائلا “لكن عوامل الجغرافيا السياسية تدعم السوق. قد يكون اندلاع حرب في الشرق الأوسط أمرا غير مرجح لكن المستثمرين مازالوا قلقين بشأن ذلك. ومادامت الأخبار تتوالى بشأن الأنشطة النووية الإيرانية فلن تختفي تلك المخاوف.”
الشهر الماضي ارتفع نشاط قطاع التصنيع الأمريكي على غير المتوقع وذلك للمرة الأولى منذ مايو لكن مصانع منطقة اليورو سجلت أسوأ أداء فصلي لها منذ أوائل 2009 “وفقدت الصين قوتها الدافعة.......
للمتابعة ورؤية نصيحة الموقع اسعار الذهب واخبار الذهب اليومية

توصيات شراء - توصيات بيع- اسعار النفط - سعر الذهب - توصيات يومية
شاهد توصيات الذهب اليومية فى الموقع
موقع الذهب توصيات على الذهب و النفط
www.aldahb.com
 

أعلى