تاجر فوركس

عضو مميز
#1
فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets



الذهب يرتفع قبيل الاعلان عن ميزانية اسبانيا للعام الجديد



شركة McMarkets




ارتفعت عقود الذهب الآجلة أعلى خلال ساعات الصباح الاوروبي اليوم الخميس، قبل أن ان يتراجع في الجلسة السابقة لمدة أسبوعين فيما يترقبل المستثمرين في السوق قرار لحكومة الاسبانية الاعلان عن ميزانية 2013 والإصلاحات الاقتصادية، وسط مخاوف مستمرة من أنها سوف تحتاج إلى الإنقاذ - بروز.
في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، تم تداول العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر عند 761.05 ، 1 للأونصة خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، مرتفعا بنسبة 0.4٪.
في وقت سابق من الجلسة ارتفع الاسعار بنسبة تصل إلى 0.45٪ ليتداول عند أعلى مستوياتها اليومية لل762،05، 1 دولار للأونصة. وانخفضت اسعار الذهب إلى أسبوع عند 739،35، 1 دولار للأونصة يوم الاربعاء.
وكانت أسعار الذهب من المرجح أن تجد دعم المدى القصير عند 739.35، 1 دولار للاونصة ، ادنى سعر في اليوم السابق والمقاومة عند 1، 787.55، دولار لللأونصة اعلى سعر منذ 21 سبتمبر.
يترقب المستثمرين تطورات الأحداث في اسبانيا في وقت لاحق الخميس، حيث ستقوم أ الحكومة بتقديم مشروع ميزانيتها للعام القادم، والإعلان عن الإصلاحات الهيكلية، في حين من المقرر نشر نتائج اختبارات الضغط المصرفية يوم الجمعة.
بقيت المشاعر تحت ضغط فيما بقيت مدريد مترددة حول طلب خطة انقاذ ويؤدي وحول برنامج شراء السندات من البنك المركزي الأوروبي .
اشتبك المتظاهرون مع الشرطة في شوارع أثينا ومدريد هذا الاسبوع في تصاعد الغضب الشعبي في رد فعل على تدابير التقشف الجديدة التي فرضت على اثنين من اقتصادات منطقة اليورو الأكثر ضعفا.
من جهة أخرى، بقي الين دون تغيير تقريبا مقابل اليورو مع تراجع اليورو / الين بنسبة 0.03٪،
انخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.1٪ ليتداول عند 79.80.
ضعف الدولار يستفيد عادة من الذهب، لأنه يعزز جاذبية المعدن كأصل بديل ويجعل السلع المسعرة بالدولار أرخص لحائزي العملات الأخرى.
في مكان آخر في كومكس ارتفعت الفضة، كومكس تسليم ديسمبر بنسبة 0.55٪ لتتداول عند دولار للأونصة ، في حين ارتفع النحاس تسليم ديسمبر بنسبة 0.35٪ ليتداول عند 3.724 دولار للرطل




افتح حساب تجريبي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets

 

أعلى