arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
تراجعت الاسهم اليابانية، مع هبوط مؤشر توبكس لأدني مستوى منذ 18 مايو حيث أكثر من 900 شركة في تداول توبكس كانت بدون أرباح اليوم، ووسط قلق بأن التحفيز من البنوك المركزية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا لن يقوموا بفعل ما يكفي لاحياء النمو الاقتصادي العالمي.

غرقت شركة إن تي إن، واحدة من الشركات التي تتداول في مؤشر توبكس بدون حقوق لتوزيع الأرباح اعتبارا من اليوم بنسبة 5.8 في المئة. خسرت شركة فوناي الكهربائية المحدودة، صانعة معدات سمعية وبصرية والتي تحصل على نصف مبيعاتها من أمريكا الشمالية بنسبة 2.7 في المئة بعد أن قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا أن الأكثار من شراء السندات من قبل البنك المركزي لن يعزز النمو. تراجعت شركة سوني 4.5 في المئة بعد أن خفض ستاندرد اند بورز التصنيف الائتماني لصناعة الالكترونيات الاستهلاكية.

انخفض مؤشر توبكس 2 في المئة الى 742،54 في الاغلاق في 3 بعد الظهر 3 بتوقيت طوكيو، مع أكثر من ضعف عدد الأسهم يتراجع مع تقدم عدد مماثل. خسر مؤشر نيكي 225 2 في المئة الى 8،906.70، مع 6.8 بالمئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى