warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الجنيه الاسترليني ارتفاع امام الدولار الامريكي و قلل من خسائره ليصل الى اقل مستوى لمدة أربعة أيام و ذلك نتيجة بيانات اشارت الى ان أن مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة تراجعت أقل من المتوقع في أغسطس، مما يدل على أن الاقتصاد البريطاني قد لا يكون ضعيفا كما كان المتوقع .
في التعاملات الاوربية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي أقل سعر للزوج منذ 14 سبتمبر
ليتم التداول عند 1.6164 و بعد ذلك استقرا عند 1.61937 منخفضا بنسبة 0.18٪
سجلت مبيعات التجزئة بمعدل سنوي ارتفاع بنسبة 2.7٪ في شهر أغسطس، وذلك تمشيا مع التوقعات، بعد ارتفاعه بنسبة 2.3٪ في الشهر الذي قبله.
وسجلت مبيعات التجزئة الأساسية، التي لا تشمل مبيعات السيارات،انخفاض بنسبة 0.3٪ الشهر الماضي، وذلك تمشيا مع التوقعات، بعد ان كانت القراءة دون تغيير في شهر يوليو .
و صرح مكتب الاحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة ان مبيعات التجزئة تراجعت بنسبة 0.2٪ من المعدل موسميا في شهر أغسطس، مقارنة مع توقعات لانخفاض 0.4٪. ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 0.3٪ في يوليو.
و سوف تقوم الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم بنشر تقريرها الاسبوعي عن مطالبات الحكومة إعانة البطالة الأولية، فضلا عن مؤشر النشاط الصناعي في فيلادلفيا.
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الدولار الامريكي الدعم عند 1.6142، وهو أدنى سعر منذ سبتمبر14 والمقاومه عند 1.6235،و ذلك اعلى سعر لليوم
.......
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى