Forex Trader AE

عضو مميز
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
انخفض الدولار الى أضعف مستوياته أمام اليورو في سبعة أسابيع كما ان مستوى البطالة تصاعد إلى أعلى مستوياته في شهر واحد، مما أدي الي زيادة التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يسعى إلى تحفيز النمو الاقتصادي.

أنخفض الدولار في وقت سابق ضد أغلبية نظرائه مع التوقعات بأن المسؤولين في بنك الاحتياطي الفيدرالي و الصين مستعدين لتخفيف السياسة النقدية لتوسيع النمو الاقتصادي. اليورو قلص مكاسبه بعد تصريح المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بأنه من المهم بالنسبة للجميع بأن يلتزموا بواجباتهم مع أيقاف المانيا وفرنسا لمحادثات أزمة الديون في برلين. تراجع الدولار الاسترالي بعد صدور تقرير أشار إلى ان التصنيع سيرتفع بوتيرة أسرع في الصين، أكبر شريك تجاري لأستراليا.

تراجع الدولار 0.3 في المئة الى 1،2564 $ لكل يورو في الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك، بعد أن بلغ 1،2590 $، أدنى مستوى منذ 4 يوليو. انخفض 0.1 في المئة الى 78،49 ¥. و ارتفع اليورو 0.2 في المئة الي أقوى مستوياته عند 98،62 ¥.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى