arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
ارتفعت الاسهم اليابانية أكثر، من قبل المرافق وسط توقعات بأن الأمة لن توقف بناء المفاعلات النووية. وتراجعت أسهم الشركات اليابانية العاملة في الصين بتصاعد الخلاف السياسي بين البلدين، مما أدى إلى احتجاجات واسعة النطاق.

قفز مؤشر شركة هوكوريكو للطاقة الكهربائية، وهي عامل من محطات الطاقة النووية بنسبة 6.4 في المئة. تراجعت الشركات بما في ذلك شركة هوندا موتور وشركة البيع بالتجزئة السريعة كما أغلقت المتاجر والمصانع في الصين. ارتفعت شركة سوني بنسبة 4.5 في المئة في تقرير بأن أكبر مستهلك للبلاد ومصدر للالكترونيات يجري محادثات نهائية حول الاستثمار في شركة أوليمبوس كورب.

ارتفع مؤشر توبكس 0.2 في المئة الى 758،36 في نهاية في الاغلاق في 3 بعد الظهر، مع حوالي ارتفاع خمسة أسهم لكل ثلاثة اسهم انخفضت. هبط مؤشر نيكي القياسي 225 بنسبة 0.4 في المئة إلى 9،123.77 بعد أن ارتفع ليصل الى 0.2 في المئة في وقت سابق. كان الحجم على المقياس أكثر من 20 في المئة أعلى من متوسط ​​30 يوما.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى