الحالة
موضوع مغلق

بروفيشنال

عضو فعال
التسجيل
30/5/04
المشاركات
116
الإعجابات
1
#1
البروفيشنال ...

............... وبعد

أخوني أن أمتلك ماتركس 100 ركبت الكرت وحملت السوفت وير الخاص به وحملت البرنامج البرايمير 6.5 و البرو ولم يظهر ألا في البرايمير 6.5 أم البرايمير برو لم حتى لم يظهر أعدادت الكرت التي تظهر في بداية تشغيل البرنامج حيث تختار ماتركس دي في او ماتركس ان بوت أنلق ولا أدري ويش السالفة كل مرة أفرمت الجهاز وأعمل كل شي مزبوط ولا فيه فائدة لا يظهر ألا في 6.5 فقط ...
وإذا كان 6 موجود مع 6.5 أيضاً ما يظهر ألا في واحد منهم حسب الأختيار هل يوجد طريقة أنصب الكرت في جميع برامج البرايمير ...وهل الكرت أيضاً يدعم الأفتر أفيكت يعني اعمل رندم فيع بصيغة الكرت ...

أفيدونا الله يرحم والديكم ...

-----------------------
البروفيشنال ...
 

samei

الوسـام الذهبي
التسجيل
29/7/03
المشاركات
1,969
الإعجابات
282
#2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
أخي الكريم : والله ليس لدي أي فكرة عن تشغيل هذا الكرت إلا أنه من الكروت المشهورة في المونتاج للفيديو .

ولكن من باب التجربة ، قم بتثبيت البريميير برو7 فقط من دون الاصدارت الأخرى ثم قم بتثبيت الماتركس وانظر هل يتم التعرف عليه أم لا !
فإن تعرف عليه قم بتثبيت الإصدار 6.5 للبريميير في محرك آخر غير المحرك الذي قمت بتثبيت الإصدار السابع عليه .
وثبت تعريف الكرت من جديد ،
وانظر النتيجة لعلها تكون هذه الطريقة أجدت نفعاً .

فإن لم يكن كذلك ، وكمحاولة أخرى قم بنسخ ملفات التعريف الموجودة داخل مجلد البريميير الذي قد تعرف عليه كرت الماتركس والصقها داخل مجلد البريميير الذي لم يتم التعرف عليه من قبل كرت الماتركس ، ثم أعد التشغيل للجهاز لعللك تكون بهذه الطريقة قد تغلبت على المشكلة .
تمنياتي لك بالتوفيق .

تحياتي .
 

samei

الوسـام الذهبي
التسجيل
29/7/03
المشاركات
1,969
الإعجابات
282
#3
الله يبارك فيك أخي الحبيب أحب الخير .
كلامك صحيح 100% لأنه يبدو أنه من واقع التجربة ، ولكن ربما ما كتبته أنا يختلف مع ما ذكرته في ردك ، فأنا ما كتبته كان قياساً على كرت الفيديو DVstorm2 وهو موجود في جهازي .

فعندي كان البريميير برو متعرف على هذا الكرت ، وبعد حذف البريميير وتثبيته مرة أخرى في محرك آخر لم يستطع البريميير التعرف على الكرت ، وهذا يعني أنه يجب تثبيت تعريف الكرت من جديد لأنه هو بدوره يبحث عن البرامج التي يتوافق معها ويضع داخل مجلدات تلك البرامج ما يخصها من ملفات .

هذا ما أحببت أن أوضحه من أجل تعميم الفائدة .

اللهم علمنا ما ينفعنا ، وانفعنا بما علمتنا يارب العالمين .
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى