warda2211

موقوف
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي تراجع امام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الثلاثاء و ذلك نتيجة لتوقعات لعمل جولة جديدة من التيسير النقدي من مجلس الاحتياطي الفيدرالي قبل اجتماع البنك سياسة المقبلة
خلال التعاملات الاوروبية المبكرة سجل الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري ادنى سعر لهما منذ 22 مايو ليصل الي 0.9415 و تماسكا بعد ذلك عند 0.9433، منخفضا بنسبة 0.31٪.
وسط توقعات بأن البنك المركزي الامريكي قد يقوم بتنفيذ جولة ثالثة من التخفيف الكمي بعد اجتماع يوم الخميس للسياسة ظل الدولار تحت الضغط.
يوم الجمعة أشارت بيانات حكومية أن الاقتصاد الامريكي أضاف عددا أقل من الوظائف في أغسطس وسط توقعات بان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تقوم بعمل تدعيم للأنتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة.
و نتيجة حذر المستثمرون قبل صدور حكم المحكمة الألمانية الدستورة ومرفق الاستقرار الأوروبي يوم الاربعاء فلم يحقق الجنيه الاسترليني المكاسب.
و سوف تقوم بريطانيا والولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن الأرصدة التجارية الخاصة بها في وقت لاحق من نفس اليوم.
و رفضت المحكمة طلبا من قبل النائب الألماني تأجيل حكم شراء البنك المركزي الأوروبي برنامج شراء السندات فى وقت سابق اليوم،.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9369، وهو أدنى سعر منذ 22 من مايو والمقاومه عند 0.9466، و ذلك اعلى سعر للدورة......
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى