Seniorseo

موقوف
التسجيل
20/8/12
المشاركات
99
الإعجابات
0
#1
سجل الجنيه الاسترليني ارتفاع امام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الثلاثاء و ذلك لوجود توقعات بان البنك المركزي الأوروبي سوف يقوم بخطوات للحد من أزمة الديون في منطقة اليورو، و ظل المستثمرون حذرون قبل بيانات التصنيع من المملكة المتحدة في وقت لاحق في الدورة.

BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس

خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي اعلى سعر للدورة ليصل الي 1.5619 وتماسكا بعد ذلك عند 1.5610 مرتفعا بنسبة تصل 0.06٪.
بعد ان اشارماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي الأسبوع الماضي إلى أن البنك قد يقوم باستئناف برنامج شراء السندات جاءت التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي قد يتخذ قريبا خطوات للمساعدة في تقليل تكاليف الاقتراض الإسبانية والإيطالية .

BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس

وسط مخاوف من مدى فعالية البنك المركزي الأوروبي لشراء السندات في ضوء الاختلافات في نظام البنك الحالي فظل المستثمرون حذرين.
و اشار دراجي الي أن اي خطوات لمساعدة الحكومات التي تعاني من صعوبة في أسواق السندات في منطقة اليورو من قبل البنك ستكون مشروطة وحتى يتم تفعيل اموال الانقاذ سيكون على هذه الدول الالتزام بتنفيذ شروط صارمة.
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس

و سوف تقوم ايطاليا بنشر بيانات رسمية عن اجمالي الناتج المحلي للربع الثاني، في حين ستقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية عن طلبيات المصانع في وقت لاحق من نفس اليوم،.
و سوف يقوم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي بالحديث في حفل أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن في الولايات المتحدة،.
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس

و بعد ان ذكر ماريانو راخوي وزير الحكومة الاسبانية الاسبوع الماضي ان مدريد قد تطلب مساعدات اوروبية ومرفق الاستقرار المالي مرفق ينتظر المستثمرون لمعرفة ما إذا كانت إسبانيا أو إيطاليا سوف تقوم بطلب المساعدة من أموال خطة الإنقاذ للكتلة.
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس

و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الدولار الامريكي الدعم عند 1.5545، و هذا اقل سعر يوم الاثنين والمقاومة عند 1.5664، اعلى سعر يوم الاثنين.
و بعد سلسلة البيانات الاقتصادية الضعيفة الاخيرة التي اكدت المخاوف من الركود في الاقتصاد مما غذى التوقعات بعمل جولة من التيسير الكمي من جانب بنك انجلترا فظل الطلب علي الجنيه ضعيف .
و سجل الجنيه انخفاض امام اليورو بنسبة 0.07 % ليصل 0.7953.
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس
http://bkmarkets.com/ar/

تسويق الكتروني و اشهار المواقع بواسطة سنيور سيو

http://bkmarkets.wordpress.com
 

أعلى