تاجر فوركس

عضو مميز
#1
شركة mcmarkets ، فوركس ، ام سي ماركتس ، mcmarkets


مزايا الحساب الاسلامي بشركة Mcmarkets







1- سياسة عدم التعامل بالربا:
يجوز للعميل المستفيد من "بوليصة عدم التعامل بالربا" الاحتفاظ بمراكزه لفترة زمنية غير محدودة دون تحمل أي رسوم - (يجوز لشركة McMarkets إلغاء اتفاقية "عدم التعامل بالربا" عند سوء الاستخدام وذلك خلال 48 ساعة من إخطار العميل)

2- عمولة التدوير RollOver صفر بشكل ثابت
3-لا تقوم الشركة بجباية عمولات على التثبيت أكثر من 24 ساعة.
4- إمكانية التبرع: يشير المصطلح "التبرع" الى الهدايا والهبات التي تعطى بالتراضي في مقابل القرض الممنوح. ستقوم McMarkets بتحديد عدة مؤسسات في مختلف أنحاء العالم الإسلامي لتمكين المستثمرين من التبرع بنسبة من أرباحهم لها (ليس إجباري). للمزيد هنا...

طريقة فتح حساب اسلامي:

لفتح حساب فوركس إسلامي مع McMarkets عليك ببساطة تحديد خيار "بلا فائدة" عند فتح الحساب أو الطلب من مدير حسابك أن يقوم بذلك عنك.

يجب عليك التأكد من الموافقة على شروط التداول الإسلامي

وفي McMarkets نوفر إمكانية اختيار الشروط الإسلامية لكل أنواع الحسابات, بما في ذلك المصغر والتقليدي والذهبي والبلاتيني بغض النظر عن الرافعة المالية المعروضة أو العملة الأساسية حيث أن العامل الوحيد لتحديد ذلك هو احترام المشاعر الدينية للعميل صاحب حساب التداول. لا يوجد رسوم إضافية أخرى أو فروق أسعار أو رسوم خفية "فقط شروط استثمار عادلة للجميع". تختلف الشروط للتداول الإسلامي في شركة McMarkets عن الشروط المقدمة بصفة عامة من شركات الوساطة الأخرى حيث تحول معظم الشركات الأخرى هذه الفوائد إلى رسوم تعرف باسم "المقايضة المُقنعة". لا تقوم McMarkets بمثل هذا مما يبرهن ثانية على حرصنا بتقديم شروط تداول أخلاقية وعادلة.



افتح حساب حقيقي وتداول السلع الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets
 

أعلى