الحالة
موضوع مغلق

younes142

عضـو
التسجيل
17/3/04
المشاركات
113
الإعجابات
0
العمر
57
#1
هذه الرسالة للصدر

الشاب الشيعي الذي تحاك ضدة مؤامرات الإبادة الجماعية هو وجماعته من قبل السيستاني والمرجعية الايرانية في طهران ولكل شيعي عاقل .

لقد اتضح بما لا يدع مجال للشك خذلان بني جلدتك من الشيعة والمرجعية التي تستند إليها وعلى رأسها السيستاني ومرجعية ايران بعد اعطاء إيران الضوء الأخضر لعلاوي والأمريكان لقتالكم وابادتكم اباده جماعية وقتلكم شر قتله في شوارع النجف ومطاردتكم في كل مكان بعد البراءة المبطنه بالضوء الأخضر لسحقكم ونسائكم وذراريكم .

وما سكوت ما سمى نفسة بحزب الله اللبناني ومن سمي بنصر الله إلا تنفيذ للأوامر الصادرة من ايران ومرجعياتكم فوالله انه خذلان ليس بعده خذلان .


و الله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون ....

اسود الله في العراق سيكفونك بإذن الله الأعداء إعلنها مدويه بالإنضمام لصف الحق السني واعلنها لجماعتك وستكون لنا اخ في الله ولك الظفر ومنا النصر أو الموت دونكم ودون اعراضكم وارضكم ونسائكم ولكم مالنا وعليكم ما علينا .

لقد ارغمت امريكا على القبول بالإنسحاب اذلة صاغرين في فلوجة الجهاد والفداء بنصر الله أولا ثم بوقوف أهل السنه يدا واحده ضد الأمريكان ووقوف شعوب الدول العربية المسلمين السنه وقوف الرجل الواحد ضد العدوا الأمريكي اللعين وتم تلقينه درس لن ينساه ابدا.

وسيلقن بإذن الله دروس في التضحية والفداء في شوارع النجف بعد رباط الأخوة الصادق وسيرى الله من جنده ما يسر ويفرح المؤمنين ويشفي صدورهم .
"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "

"إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم "

والله ولي التوفيق

 

abouyosif

عضو محترف
التسجيل
16/3/04
المشاركات
501
الإعجابات
2
#2
والله معك كل الحق ولكن من الذى يسمع ويعقل من هؤلاء الذين اعطوا لامريكا كل الاضواء الخضراء
 

memoday

عضو فعال
التسجيل
9/6/04
المشاركات
168
الإعجابات
1
#3
إن شاء الله ننال النصر ويصطف الشيعة الصدريين إلى جانب أهل السنة والجماعة والنصر من عند الله
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى