warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

في تعاملات اليوم الثلاثاء سجل اليورو ارتفاع امام الجنيه الاسترليني وسط حالة من الحذر قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي لوضع السياسات يوم الخميس .
خلال التعاملات الاوروبية المبكرة سجل اليورو ارتفاع امام الجنيه الاسترليني أعلى سعر لهما منذ 31 أغسطس ليصل الي 0.7943 و تماسكا بعد ذلك عند 0.7933، مرتفعا بنسبة 0.09?.
بعد ان اعلن ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي يوم الاثنين بانه سوف يقوم بشراء السندات ذات مدة تصل إلى حوالي ثلاث سنوات، وقالت انها لن تشكل اي عبء تمويلي على الدولة تحسنت معنويات السوق .
و من المتوقع أن يعلن البنك المركزي الأوروبي عن برنامج شراء الديون الذي طال انتظاره والذي يهدف للمساعدة في تخفيف ضغوط التمويل لدول منطقة اليورو المثقلة في محضر اجتماع يوم الخميس لوضع السياسة.
بعد وضع وكالة موديز للتصنيف الإئتماني للاتحاد الأوروبي من Aaa في التوقعات السلبية، قائلة ان قرارها يتماشى مع توقعات المساهمين الرئيسية لميزانية الاتحاد الأوروبي بقي المستثمرين حذرين،.
وسط توقعات بشأن كيفية تنفيذ مجلس الاحتياطي الفيدرالي جولة أخرى من التيسير النقدي، بعد ان اعلن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي الاسبوع الماضي ان البنك سوف يعمل على تدعيم التعافي الاقتصادي الأمريكي اذا دعت الحاجة فظل الدولار تحت الضغط .
أشارت بيانات حكومية في وقت سابق ان متوسط الاجور تراجع أكثر من المتوقع في يوليو ، منخفضا بنسبة 1.2? بعد انخفاض بنسبة 0.4? المنقحة في الشهر السابق.
، سوف يقوم معهد ادارة التوريدات بنشر تقرير عن نشاط الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم.
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الجنيه الاسترليني الدعم عند 0.7901، و هذا اقل سعر منذ 30 أغسطس والمقاومة عند 0.7955، وذلك اعلى سعر يوم الجمعة وعلى مدى شهر .....
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى