Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
انخفاض العملات الآسيوية بسبب القلق تجاه أوروبا

أنخفض الوون في كوريا الجنوبية وقاد الرينجت الماليزي العملات الآسيوية للإنخفاض بسبب إفتقاد أوروبا إلى إحراز تقدم في حل أزمة الديون مما جعل المستثمرين حذرين من خطورة الرهانات فخفض الطلب على أصول الأسواق الناشئة.

وقال نائب رئيس الجامعة الألمانية فيليب روسلر أنه لا يمكن أن يتم تقديم المزيد من المساعدات لليونان إذا لم يتم إجراء الإصلاحات، في حين قال رئيس البنك المركزي الألماني ينس ويدمان أن شراء السندات السيادية من قبل البنك المركزي الأوروبي لن يساعد في حل أزمة المنطقة. وقال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن بيرنانكي في رسالة مؤرخة 22 اغسطس و مرسلة إلى داريل إيزاك محافظ ولاية كاليفورنيا أن البنك المركزي لديه مجال لاتخاذ مزيد من الإجراءات لتعزيز الاقتصاد. برنانكي ألقى خطابا يوم 31 اغسطس في جاكسون هول، وايومنغ، حيث أوضح إمكانية التحفيز.

و أنخفض الرينجت 0.3 في المئة الى 3،1115 للدولار الواحد وذلك اعتبارا من 10:40 في كوالا لمبور، وفقا لبيانات تم جمعها. وهبط الوون 0.2 في المئة الى 1،136.65، ولمس في وقت سابق هذا الشهر مستوى 1،137.30. و هبط مؤشر الدولار آسيا جيه بي مورغان لأدنى مستوى اغلاق في أسبوع.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى