تاجر فوركس

عضو مميز
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
شركة mcmarkets ، فوركس ، ام سي ماركتس ، mcmarkets


االدولار يرتفع مقابل نظرائه وسط ترقب لكلمة برنانكي




ثبت الدولار الأمريكي إلى ارتفاع مطرد مقابل العملات الأساسية اليوم الأربعاء، فيما يترقب المستثمرون كلمة رئيس مجلس البنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي يوم الجمعة، وسط آمال وشيكة للعمل من قبل البنوك المركزية العالمية لتعزيز النمو>
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، استقر الدولار مقابل اليورو، مع تراجع اليورو / الدولار بنسبة 0.02٪ ليسجل 1.2568.
وظلت المشاعر على اليورو بعد بيانات صدرت يوم الثلاثاء اظهرت أن الاقتصاد الإسباني تراجع نحو الركود في الربع الثاني في كتالونيا ثاني اهم منطقة ة في البلاد من الناحية الاقتصادية، ا، وقال انها بحاجة الى عملية انقاذ كبيرة من مدريد.
بعد ان اعلن رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي انه لن يحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي القمة السنوية في جاكسون هول، وايومنغ، وذلك بسبب "عبء العمل" في الأيام القليلة المقبلة.
وغذى هذا الاعلان الغير متوقع التكهنات بأن البنك المركزي الأوروبي سيعمل عمل اجراءات للمساعدة في استقرار الأسواق في منطقة اليورو وحل ازمة الديون، قبل اجتماعه المقبل لوضع السياسة في 6 أيلول.
من المقرر ان يتتحدث رئيس البنك المركزي الأوروبي في قمة يوم السبت، بعد يوم واحد من الكلمة المتوقعة من بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي.
لكن المكاسب كانت محدودة، حيث بقي المستثمرون حذرين بعد بيانات صدرت يوم الثلاثاء اظهرت أن الاقتصاد الإسباني تراجع نحو الركود في الربع الثاني في كتالونيا ثاني اهم منطقة ة في البلاد من الناحية الاقتصادية، ا، وقال انها بحاجة الى عملية انقاذ كبيرة من مدريد.
وارتفع الدولار أيضا مقابل الجنيه ، مع ارتفاع الدولار/ الباوند بنسبة 0.02٪ ليسجل1.5821.
وارتفع الدولار مقابل نظرائه الكندي والاسترالي والنيوزيلندي، مع ارتفاع الدولار / الكندي بنسبة 0.03٪ ليسجل ة 0،9886، وارتفاع الاسترالي/ الدولار بنسبة 0.12٪ 1،0364 وتراجع النيوزيلندي/ الدولار / بنسبة 0.27٪ ليتداول عند 0.8024.
في أستراليا، أظهرت بيانات رسمية في وقت سابق أن أعمال البناء تراجعت بنسبة 0.2٪ في الربع الثاني، بعد زيادة 7.8٪ عن الربع السابق ومقارنة مع توقعات لارتفاع 1٪.
وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.04٪ ليصل إلى 81.39.
في وقت لاحق اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات منقحة عن الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني، يليها تقريرا عن مبيعات المنازل المعلقة.





افتح حساب حقيقي وتداول السلع الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets
 

أعلى