Forex Trader AE

عضو مميز
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
الين يصل إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع مقابل اليورو

وصل الين والدولار إلى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع مقابل اليورو فيما مددت الأسهم الآسيوية من صعود عالمي في الأسهم بسبب التوقعات بأن البنوك المركزية سوف تدعم النمو، مما أضعف الطلب على أصول الملجأ.

و ظل الين منخفضاً منذ نهاية الاسبوع الماضي ضد أقرانه الرئيسيين وسط تكهنات بأن بنك اليابان سوف يتخذ إجراءات لإضعاف العملة في اجتماع السياسة العامة لمدة يومين بدءا 8 اغسطس. وانخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى له في شهر واحد قبلما يتحدث رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن بيرنانكي اليوم. و تراجع الطلب على اليورو قبل البيانات التي قد تظهر تراجع طلبيات المصانع الألمانية وانخفلض الانتاج الصناعي في ايطاليا الغد.

لمس الين مستوى 97.80 مقابل اليورو، و هو أدنى مستوى له منذ 12 يوليو تموز، قبل التداول عند 97.25 وذلك اعتبارا من 6:35 صباحا في لندن، دون تغيير يذكر عن الاقفال في نيويورك يوم 3 اغسطس. و بقى من دون تغيير عند 78.47 للدولار الواحد. انخفضت العملة الامريكية الى 1،2444 $ لكل يورو، وهو أدنى مستوى منذ 5 يوليو، قبل تداولها بسعر 1،2393 $.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى