تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
شركة mcmarkets ، فوركس ، ام سي ماركتس ، mcmarkets


برنت يحلق عاليا مع قرب عاصفة ايزاك






ارتفع سعر خام مزيج برنت صباح اليوم مستقرا حول مستويات 115 دولارا للبرميل مع تنامي المخاوف بشأن الامدادات مع تهديد العاصفة الاستوائية ايزاك بوقف معظم انتاج النفط البحري الامريكي في خليج المكسيك، دعمت الأسعار أيضا مع قرب التحفيز النقدي الأمريكي.

ارتفعت عقود برنت بتمام الساعة 06:55 GMT بنسبة 1.12% مسجلا مستويات تداول حول 114.86$ للبرميل، و تتداول العقود الآجلة للنفط الخام تسليم تشرين الأول حاليا مستويات 96.96$ للبرميل و سجلت الأعلى عند 97.69$ للبرميل و الأدنى عند 96.32$ للبرميل مقارنة بسعر الافتتاح عند 93.63$ للبرميل.

استفادت أسعار النفط الخام بعد أن قال المكتب الأمريكي للسلامة والإنفاذ البيئي إنه تم وقف إنتاج 24% من النفط في خليج المكسيك و8% من إنتاج من الغاز كإجراء احترازي، فقد ذكر المركز الوطني للأعاصير في ميامي أنه وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش الأحد، كانت العاصفة ايزاك تبعد نحو 80 كيلومترا عن منطقة جنوب وجنوب شرق "كي ويست" وإنها تتحرك باتجاه الغرب والشمال الغربي بسرعة 30 كيلومترا في الساعة، وترافقها رياح تبلغ سرعتها 60 ميلا في الساعة.

نظرا للمياه الدافئة في خليج المكسيك، فإنه من المتوقع أن تتزايد قوة ايزاك للتحول إلى إعصار من الدرجة الثانية برياح تصل سرعتها إلى 105أميال في الساعة قبل أن تظهر على اليابسة.

وعزز أيضا ارتفاع سعر النفط الخام امال باتخاذ البنك الفدرالي مزيدا من الاجراءات التحفيزية لتعزيز الاقتصاد الامريكي الامر الذي سيعزز افاق المستقبل بالنسبة للطلب من اكبر مستهلك للنفط في العالم، وفقاً لـ"رويترز".

ينتظر المستثمرون اجتماع جاكسون هول لمصرفي واقتصادي البنوك المركزية في وقت لاحق من الاسبوع الجاري حيث يلقي بن بيرناكي محافظ مجلس الاحتياطي الاتحادي كلمة ستدرس بعناية بحثا عن مفاتيح لقيام المجلس بجولة ثالثة من التيسير الكمي .

وكانت اسعار النفط قد انخفضت يوم الجمعة بعد تقرير قال ان من المحتمل ان تلجأ وكالة الطاقة الدولية الى احتياطيات النفط الاستراتيجية قريبا خلال شهر سبتمبر ايلول متخلية عن مقاومتها لخطة تقودها الولايات المتحدة في هذا الشأن.



افتح حساب حقيقي وتداول السلع الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets
 

أعلى