arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
لم يطرأ تغير يذكر على الاسهم الاوروبية، مع إغلاق بورصة المملكة المتحدة مغلقة في موسم العطلة، حيث التقى وزير المالية الالماني فولفجانج شيوبله بنظيره الفرنسي في برلين لبحث أزمة الديون السيادية. ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر الولايات المتحدة، في حين انخفضت الأسهم الآسيوية.

قفز مؤشر نوكيا بنسبة 9.7 في المئة بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن منافسة شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة انتهكت براءات اختراع شركة أبل. اكتسبت شركة كيو سلز 7.7 في المئةبعد ان قامت مجموعة شركات هانهوا كوريا الجنوبية بتوقيع اتفاقا لشراء الشركة الألمانية المتعثرة. تراجع سهم شركة يونيكريديت سبا حيث أن المقرض ذكر بان السلطات الامريكية تحقق في وحدة بنك هايبوفيرينز.

ارتفع مؤشر ستوكس 600 أوروبا أقل من 0.1 في المئة الى 268.07 في الساعة 11:19 في لندن. بلغ حجم الأسهم المتداولة 65 في المئة أقل من المتوسط ​​من الأيام ال 30 الماضية. ارتفعت العقود الآجلة ستاندرد اند بورز 500 والتي تنتهي في سبتمبر 0.2 في المئة، في حين أن مؤشر MSCI آسيا والمحيط الهادئ انخفض بنسبة 0.4 في المئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى