arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
هبط السوق الأوروبي هبوطاً بسيطاً مع افتتاح جلسة ختام الأسبوع، مع حالة من التأهب تنتاب المستثمرين لما قد يأتي بعد الاجتماعات الجارية في الساحة الأوروبية، حيث أن ميركل سوف تستقبل اليوم رئيس الوزراء اليوناني أنطونيوس ساماراس لمباحثة خطط تخفيض العجز في ميزانية اليونان،و الجدير بالذكر ان ميركل قالت أنها ستكون داعمة لليونان في مسيرة الخروج من الأزمة.

كان اداء لأسهم الأوروبية منخفضاً مع افتتاح الجلسة، حيث في تمام الساعة 07:18 بتوقيت جرينيتش انخفض مؤشر سى ايه سى CAC 40 الفرنسي بحوالي 0.17% ليصل إلى مستويات 3426.83 نقطة، في حين أن مؤشر ديه ايه اكس DAX الألماني وصل في نفس الوقت إلى مستويات 6940.17 نقطة أي منخفضاً بحوالي 0.14%، وأخيراً هبط مؤشر اف تيه اس ايه FTSE 100 البريطاني بنسبة 0.14% ليصل إلى مستويات 5768.70 نقطة.

المستشارة الألمانية ميركل اجتمعت أمس الخميس بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وذلك للتنسيق حول ما ينبغي على اليونان فعله للخروج من أزمة المديونية، حيث اتفقا على ضرورة عمل اليونان في تخفيض العجز خلال العامين المقبلين، واضعين بعين الاعتبار أن ساماراس سيزور برلين اليوم لملاقاة ميركل وبارس يوم غد للاجتماع بالفرنسي هولاند.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى