Forex Trader AE

عضو مميز
#1
هبوط اليورو خلال الأسبوع قبل صدور تقرير الناتج المحلي

أنخفض اليورو في موجة هابطة لمدة 5 أيام في 3 أسابيع قبيل الإعلان عن بيانات يتوقع أن تظهر أن الإقتصاد بالمنطقة تراجع مع إستمرار أزمة الديون بدون حل.

و لم يغير الدولار من ارتفاعه مقابل الين أمس قبل تقرير من المتوقع أن يظهر أن مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة ارتفعت للمرة الأولى في أربعة أشهر. و لمست أقساط خيار اليورو مقابل الدولار، و هو مقياس التقلب الضمني، أدنى سعر لمدة أربع سنوات هذا الاسبوع مما دعا سيتي غروب للتوصية بشراء حماية ضد المخاطر المتعلقة بعملة الـ 17 دولة. ارتفع الدولار مقابل جميع العملات الرئيسية قبل صدور بيانات الأسبوع المقبل قد تظهر تحسن مبيعات التجزئة.

وهبط اليورو 0.1 في المئة الى 1،2297 $ و¥ 96،64 اعتبارا من الساعة 11:35 صباحا في طوكيو من نيويورك يوم أمس. و انخفض بنسبة 0.7 في المئة هذا الاسبوع أمام الدولار وانخفض بنسبة 0.6 في المئة مقابل العملة اليابانية. و وصل الدولار إلى 78،59 ¥ بعدما صعد 0.2 في المئة أمس إلى 78.57. وارتفع المؤشر 0.2 في المئة منذ 3 اغسطس.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى