تاجر فوركس

عضو مميز
#1
شركة mcmarkets ، فوركس ، ام سي ماركتس ، mcmarkets


الدولار ينهار بعد تلميحات الفدرالي الأمريكي


شركة mcmarkets



اكمل الدولار الأمريكي مسيرة الانخفاض التي بدأها يوم الأمس متأثرا من تلميحات محضر اجتماع لجنة السوق المفتوح أمس عن حاجة الاقتصاد لمزيد من التحفيز قريباً ما لم نشهد علامات عل احتمالية التعافي المستهدف لأكبر اقتصاد في العالم.

نوه صانعي السياسة النقدية لكون أكبر اقتصاد في العالم قد يشهد نمو معتدل في الأرباع السنوية المقبلة، في حين أشاروا إلى المخاطرة من قبل أوروبا، في ظلال تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية التي تدخل في عامها الثالث، معربين عن كون التعافي الاقتصادي عرضة للصدمات، و يتداول مؤشر USDIX حاليا حول 81.33 و سجل الأعلى عند 81.53 و الأدنى عند 81.29 مقارنة بسعر الافتتاح عند 81.52.

يواصل اليورو مقابل الدولار ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي مستفيدا من تصريحات يانكر بعد لقائه رئيس الوزراء اليوناني انطونيس ساماراس التي أكده فيها على دعمه لليونان شريطة ان تكثف جهودها للخروج من الازمة المالية الراهنة.

و قال إن قرارا بشأن منح اليونان مزيدا من الوقت لتحقيق أهداف الميزانية سيتوقف على مراجعة الترويكا لمدى التقدم الذي أحرزته أثينا في الالتزام بشروط حزمة الإنقاذ الأخيرة بقيمة 130 مليار يورو، استضاف ساماراس يونكر قبل اجتماعه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند في وقت لاحق هذا الأسبوع.

اليوم تتحضر المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لاستقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وذلك قبل أن يجتمعا كلّاً على حدا مع ساماراس خلال اليومين القادمين، حيث اتفقت ميركل مع هولاند على ضرورة إعطاء اليونان فسحة صغيرة بتخفيف شروط اتفاق إنقاذ بلاده،و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,2565 و سجل الأعلى عند مستويات 1,2570 و الأدنى عند 1,2522 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1,2527.

يحاول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني الارتفاع بعد الانخفاض الحاد الذي حصل يوم الأمس بعد توسع العجز في الميزان التجاري بوتيرة كبيرة، لا يزال الين تحت تأثر الانخفاض الحاصل في مؤشرات الأسهم الأسيوية بعد بيانات الصين الصناعية التي أشارت إلى التوقعات بانكماش القطاع الصناعي بوتيرة أسوا من الشهر السابق.

يواجه القطاع الصناعي للصين خطر الانكماش بأعلى وتيرة خلال آب هذا في ظل تراجع في الأداء الاقتصاد العام للصين مؤخرا، فضلا عن آخر قراءة رسمية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي التي جاءت أقل من المعتاد بالنسبة لثاني أكبر الاقتصاديات العالمية، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 78.61 سجل الأعلى عند مستويات 78.63 و الأدنى عند 78.46 مقارنة بسعر الافتتاح عند 78.58.


افتح حساب حقيقي وتداول الفوركس الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets
 

أعلى