warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

زاد اليورو من ارباحه امام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الخميس و سجل ارتفاع ليصل إلى أعلى مستوى في 7 أسابيع جديدة، و ذلك بعد صدور تقرير مؤشر مديري المشتريات في فرنسا والمانيا والذي جاء احسن من التوقعات .
خلال التعاملات الاوروبية المبكرة سجل اليورو امام الدولار الامريكي أعلى سعر لهما منذ 4 يوليو ليصل الي 1.2572 و تماسكا بعد ذلك عند 1.2563، مرتفعا بنسبة 0.28?.
و بعد ان أشارت محاضر مجلس الاحتياطي الاتحادي أن العديد من صناع القرار يعتقدون ان هناك مبررات لسياسة التخفيف النقدي الاضافية " ما لم يكن هناك دليل على وجود تعزيز "كبير ومستدام" في الانتعاش الاقتصادي اصبح الدولار الأمريكي تحت ضغوط بيع واسعة .
للمرة الأولى منذ يناير تقدم النشاط الصناعي في ألمانيا ، وبالرغم من ذلك ظل منخفضا للشهر السادس على التوالي.
و سجل مؤشر مديري المشتريات الصناعي الألماني ارتفاع ليصل إلى 45.1 في أغسطس من القراءة النهائية قدره 43.0 في يوليو، مقارنة مع توقعات لقراءة تبلغ 43.4.
و سجل مؤشر مديري المشتريات للتصنيع في فرنسا التصنيع ارتفاعلا إلى 46.2 في أغسطس من 43.4 القراءة النهائية في يوليو . وكان المحللون يتوقعون أن يسجل المؤشر 43،6.
و قد زاد نشاط قطاع الخدمات في فرنسا إلى أعلى مستوى في 7 أشهر ليصل الي 50.2 في أغسطس من 50.0 في القراءة النهائية في يوليو .
أشارت محاضر مجلس الاحتياطي الاتحادي أن العديد من صناع القرار يعتقدون ان هناك مبررات لسياسة التخفيف النقدي الاضافية " ما لم يكن هناك دليل على وجود تدعيم كبيرفي النمو الاقتصادي.
و سوف تقوم منطقة اليورو في وقت لاحق اليوم، بنشر بيانات أولية عن الصناعات التحويلية وخدمات قطاع النمو في دول الاتحاد.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار و اليورو الدعم عند 1.2430، و ذلك يعتبر اقل سعر يوم الأربعاء والمقاومة عند 1.2626، اعلى سعر منذ 3 يوليو.
..
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى